مدرب روما: لا أشعر بالقلق من مواجهة ميلان وعازمون على تقديم مباراة كبيرة

السبت، 27 فبراير 2021 08:08 م
مدرب روما: لا أشعر بالقلق من مواجهة ميلان وعازمون على تقديم مباراة كبيرة فونسيكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد باولو فونسيكا، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، أن اللاعبين عازمون على تقديم مباراة كبيرة ضد ميلان، في المواجهة المقرر إقامتها مساء غدٍ الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، وقال فونسيكا في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "لا أشعر بالقلق من مواجهة الغد، واللاعبون عازمون على تقديم مباراة كبيرة".

أضاف مدرب ورما "ميلان يقدمون موسمًا رائعًا. نعم، لقد تراجعت نتائجهم في الآونة الأخيرة، ولكن هذه النتائج لا تعكس المستوى الحقيقي للفريق. لعبوا مباراة كبيرة أمام إنتر على سبيل المثال، وخلقوا عدة فرص، لذا فهم لا يزالون فريقًا قويًا للغاية".

وتابع فونسيكا تصريحاته قائلا "لا أرى أن ميلان يمرون بأزمة. إنهم فريق قوي للغاية ويخلقون العديد من الفرص في كل مباراة. ربما تراجعت نتائجهم في الفترة الأخيرة، ولكن الأكيد أنهم سيلعبون من أجل الفوز غدًا".

وواصل مدرب روما قائلا "لدينا أسلوبنا الخاص في اللعب، وهو لا يتغير بناء على النتائج. نعم، سنلعب ضد ميلان، ولكن هذا لا يعني أننا علينا أن نغير شخصيتنا وطريقة لعبنا. نحن نعتمد على بناء الهجمات من الخط الخلفي، ولن نغير هذا الأسلوب باختلاف المنافسين".

وردا على سؤال حول من يقدم موسمًا أفضل حتى الآن، هنريك مخيتاريان أم زلاتان إبراهيموفيتش؟ أجاب فونسيكا "كلاهما لاعب رائع. مخيتاريان أحد أكثر اللاعبين المؤثرين في روما، وكذلك إبراهيموفيتش بالنسبة لميلان".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة