أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة عن مدة غياب بيدرى جونزاليس: سيعود حال تعافيه

الأحد، 28 فبراير 2021 01:07 م
برشلونة عن مدة غياب بيدرى جونزاليس: سيعود حال تعافيه بيدري جونزاليس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى برشلونة الإسباني بياناً رسمياً أكد فيه أن لاعبه الشاب بيدري جونزاليس مصاب في أسفل الساق اليمنى، وستجرى له اليوم، الأحد، المزيد من الفحوصات لمعرفة مدة غيابه.

وأضاف بيان برشلونة المنشور على موقعه الرسمي وصفحة البارسا على توتير،"أظهر التقييم الطبي والفحوصات التى أجريت صباح اليوم أن لاعب الفريق الأول بيدرى يعانى من شد عضلي فى باطن قدمه اليسرى، إنه منخفض وسيشير تطوره إلى التوافر".

برشلونة
برشلونة

ولم يحدد النادى مدة غيابه بل ترك الأمر مفتوحاً حسب تعافيه، مؤكدا أن عودته للملاعب تعتمد على سرعة تعافيه.

وكشف نادي برشلونة عن طبيعة إصابة لاعبه الشاب بيدري جونزاليس، خلال الانتصار على إشبيلية بهدفين دون مقابل فى المباراة المثيرة التي جمعتهما على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2020-2021.

وتعرض بيدري للإصابة فى الشوط الثاني من اللقاء، وغادر أرضية الملعب بالدقيقة 71، وشارك بدلا منه الشاب موريبا.

وقال الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الفحوصات الأولية تؤكد تعرض بيدرى لإصابة عضلية فى أسفل الساق اليسرى، وفى انتظار مزيد من الفحوصات غداً الأحد للوقوف على مدى الإصابة".

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن بيدري سيغيب عن المشاركة في المباريات مع برشلونة لمدة أسبوعين أو ثلاثة، ما يعنى عدم لحاقه بمواجهة البارسا المرتقبة أمام باريس سان جيرمان على ملعب "حديقة الأمراء"، يوم 10 مارس المقبل، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد خسارة الفريق الكتالوني ذهابا على ملعب "كامب نو" 4-1.

وأشارت الصحيفة إلى أنه فى أفضل الأحوال سيعود بيدرى للمشاركة فى لقاء برشلونة أمام ريال سوسيداد يوم 21 مارس المقبل فى الليجا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة