تشيلسي ضد مان يونايتد.. توخيل: التعادل نتيجة عادلة والحكم كان موفقا

الأحد، 28 فبراير 2021 09:06 م
تشيلسي ضد مان يونايتد.. توخيل: التعادل نتيجة عادلة والحكم كان موفقا توخيل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الألمانى توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي عن رضاه بنتيجة التعادل السلبى أمام ضيفه مانشستر يونايتد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى قمة مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدورى الإنجليزي "البريميرليج" للموسم الحالى 2020-2021.

وبتلك يحتل فريق تشيلسى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 44 نقطة، فيما يأتى مانشستر يونايتد فى وصافة الترتيب برصيد 50 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن مانشستر سيتى المتصدر.

وقال توخيل فى تصريحات عقب المباراة، "كانت مباراة صعبة على الفريقين بسبب قوة الطرفين، عانينا فى بعض الدقائق كما عانوا هم، أعتقد أنها كانت مباراة متكافئة".

وتحدث توخيل عن أداء فريقه، "الأداء كان جيدا، ودفاعيًا كنا جيدين، والشخصية كانت كبيرة، لم نستطع تخطى دفاعهم ولكن شعرت بـ ردة فعل لاعبينا من ناحية الحركة واستعادة الكرة خلال الشوط الثاني، كان بإمكاننا تحقيق الانتصار ولكنى سعيد بأداء الفريق".

وأضاف مدرب تشيلسي، "فقدنا الكرة فى بداية الشوط الأول بشكل سهل للغاية ولم نكن جيدين ولكن هذه الأمور تحدث وعدلنا على منظومة الفريق واستعدنا ثقتنا فى الشوط الثاني."

وعن قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء لليونايتد، رد توخيل قائلا،  "لقد اتخذ القرار الصحيح، لا أفهم لماذا يحتاج إلى التحقق من ذلك عن طريق تقنية الفيديو."

وتابع توخيل، "اللاعب بالقميص الأحمر لمس الكرة بيده ومن ثم نعود من أجل ماذا؟ ركلة جزاء علينا؟ رأيتها بشكل مباشر من الملعب ثم يعود الحكم للشاشة من أجل رؤيتها؟".

وعن استبعاد تامى أبراهام، قال توخيل، "لم يكن هناك سبب، كان على اتخاذ قرارات صعبة مع بعض اللاعبين ولهذا السبب لم يكن مع الفريق اليوم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة