أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة الزقازيق يتفقد قاعات امتحانات كلية التكنولوجيا والتنمية

الأحد، 28 فبراير 2021 01:04 م
رئيس جامعة الزقازيق يتفقد قاعات امتحانات كلية التكنولوجيا والتنمية قاعات امتحانات كلية التكنولوجيا والتنمية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، يرافقه الدكتور عبد المنعم نافع المشرف العام على قطاع التعليم والطلاب، قاعات الامتحانات بمبنى التشييد بكلية التكنولوجيا والتنمية.

فى إطار اهتمام الجامعة بضبط عملية الامتحانات فى ظل جائحة كورونا، والتأكد من حسن سير الأمور فى قاعات الامتحانات وفق أعلى درجات الوقاية والسلامة بما يسمح للطالب بالتركيز والإجابة على الأسئلة، فى جو هادئ ومريح .

وكان فى استقبالهم الدكتور عماد قمحاوى عميد كلية التكنولوجيا والتنمية، الدكتور خالد محمد محروس وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور سيد بيومى رئيس كنترول الفرقة الثانية علوم مالية وادارية، وبهجت أباظة أمين عام الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، فى اليوم الثانى من عقد إمتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2020/2021 م، والتى إنطلقت أمس السبت 27 فبراير وتنتهى 25 مارس المقبل، والمقامة على فترتين يوميا وفقا لطبيعة الجداول المعلنة لكل قسم بالكلية، تطبيقا للإجراءات الإحترازية والوقائية بما يضمن سلامة الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم والعاملين.

كما باشر الدكتور عثمان شعلان إنتظام تواجد مراقبى اللجان فى أماكنهم مؤكدا على تواجد أستاذ المادة للرد على أسئلة واستفسارات الطلاب، كما اطمئن  على أن الورقة الامتحانية مناسبة لقياس مستوى الطالب والتأكد من طبيعة الأسئلة و مباشرتها وعدم خروجها عن المقرر.

ومن ناحية أخرى؛ شدد رئيس الجامعة على أن إدارة الكلية تعمل بشكل فعال على توفير كافة الأجواء المناسبة لإجراء الامتحانات بشكل لائق وفق أعلى معايير الالتزام و الانضباط لكافة العاملين بالكلية من خلال التكامل بين أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، والموظفين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة