والدة رونالدو تطهو اللحوم على الفحم وتعلق: "غداء عائلى بعد ممارسة الرياضة"

الأحد، 28 فبراير 2021 07:08 م
والدة رونالدو تطهو اللحوم على الفحم وتعلق: "غداء عائلى بعد ممارسة الرياضة" ماريا دولوريس والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت ماريا دولوريس والدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى يوفنتوس الإيطالي، صورة جديدة مع متابعيها أثناء إعداد الغداء، وظهرت تشوى  اللحوم على الفحم، وعلقت ماريا دولوريس، على الصورة التى نشرتها عبر حسابها على إنستجرام:"غداء عائلى بعد ممارسة الرياضة".

 
والدته  كريستيانو
والدته كريستيانو

 

وعادة ما تشارك ماريا دولوريس، ابنها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو المناسبات العائلية، وبرز هذا فى حرصها على الاحتفال بعيد ميلاد نجلها أسطورة الكرة البرتغالية، الذى أتم عامه الـ 36 الشهر الحالى، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، تظهر خلالها وهى تضع رأسها على صدره لتتغزل فى نجلها برسالة حب.

والدة رونالدو
والدة رونالدو

 

وقالت دولوريس، فى رسالتها، للدون: "ابنى الطيب، لقد ولدت بالأمس واليوم تبلغ عامك الـ 36، مرت الكثير من المواقف فى حياتنا، أشكر الفرصة التى منحها لى الله أن أكون والدتك، وأشهد على عملك الرائع فى هذا العالم"، مضيفة: "أتمنى من كل الأمهات أن تنجبن أطفالاً يتمتعون بشخصية تواضع وأمتنان وأن يكرموا والديهم تماماً كما تفعل أنت"، لتختتم رسالتها قائلة "أعطاك الله الكثير من الصحة يا بني، ودائمًا استمر فى أن تكون هذا الإنسان الرائع" .

 

كما نشرت ليليانا كاتيا أفيرو، شقيقة كريستيانو رونالدو، رسالة مؤثرة كتبتها إلى الدون قبل سنوات، وأعادت نشرها مجددًا بمناسبة عيد ميلاد الدون، لتتذكر بها الأيام الصعبة التى عاشاها منذ وفاة والدهما وحتى تألقه وتربعه على عرش نجومية كرة القدم فى العالم.

 

ونشرت كاتيا، صورة مع شقيقها الدون، معلقة: "وجدت هذا النص محفوظا فى مفكرة قديمة قبل شهر من وفاة أبى.. اليوم أنا حزينة، الأب فى المستشفى، رأسى مرتبك ولا يزال هناك الكثير من الأسئلة دون إجابة، أنا بخير، سأغنى فى أرضى، والأب لن يكون هناك ليصفق لى، لكنى أعلم أنه سيكون على ما يرام، أعلم أنه لن يخذلنا أنا ورونالدو" .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة