top7..أمطار غزيرة تصل للسيول لمدة 3 أيام.. وهزيمة الزمالك أمام غزل المحلة

الأربعاء، 03 فبراير 2021 05:00 ص
top7..أمطار غزيرة تصل للسيول لمدة 3 أيام.. وهزيمة الزمالك أمام غزل المحلة تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت الثلاثاء 2 فبراير 2021، إعداد محمود نصر، وتقديم حور محمد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

تعرض الزمالك لهزيمة مفاجئة في بطولة الدورى أمام غزل المحلة بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت اليوم علي استاد المحلة، وشهدت المباراة طرد فرجاني ساسي اللى سجل هدف الزمالك الوحيد وذلك بسبب لعبة خطيرة.

وسجل مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق هدفه الأول في اول مباراة ليه مع فريقه الجديد جالطة سراي أمام باشاك شهير، من ضربة جزاء في الدقيقة 90 ليفتتح مشواره التهديفي بالدوري التركي.

أعلن منسق الاستجابة لجائحة كورونا بإدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن الإدارة الأمريكية ستبدأ قريبا في توزيع شحنات لقاح كورونا على الصيدليات في جميع أنحاء البلاد وذلك لتسريع عمليات التطعيم.

يجتمع النجمان زينة وأحمد السعدنى لأول مرة مع بعض في الدراما التليفزيونية فى بطولة مسلسل "زى البيت الوقف"، المقرر عرضه في رمضان الجاي، والمسلسل من إخراج عصام عبد الحميد.

تم إخلاء حنين حسام الشهيرة بفتاة "التيك توك" من قسم شرطة الساحل، بعد ما انهت كافة إجراءات ودفع كفالة 5 الآف جنيه وده تنفيذا لقرار النيابة.

ظهرت الفنانة شيماء سيف، فى فيديو نشرته عبر حسابها بموقع انستجرام، وهى ترقص على ألحان أغنية "مصباح علاء الدين" للفنان محمد رمضان ، التى طرحها الفترة الماضية وحققت نجاحا كبيراً .

تتوقع هيئة الأرصاد أن تشهد البلاد غدا أمطار غزيرة ومتوسطة الشدة تستمر حتي الجمعة، وذلك على مناطق واسعة تشمل مبدئيا شمال مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة