"التان باظ منها".. تحول لون وجه فتاة إلى البنى بالخطأ.. صور

الأربعاء، 03 فبراير 2021 05:00 ص
"التان باظ منها".. تحول لون وجه فتاة إلى البنى بالخطأ.. صور كيرا دوماشوسكي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحذر الأطباء كثيرا من استخدام منتجات غير مناسبة للبشرة، لما تتسبب به من نتائج غير متوقعة، وهو ما تعرضت له مراهقة بريطانية تدعي كيرا دوماشوسكي (13 عاماً)، والتي حولت لون بشرتها إلى بني داكن بعد أن استخدمت "تان" شديدة القوة عن طريق الخطأ.

ولجأت كيرا إلى استخدام تان قوي وسريع لأنها أرادت الحصول على نتائج سريعة، لكن النتيجة التي حصلت عليها لم تكن متوقعة على الإطلاق، فبعد أن وضعت التان، اكتشفت أن لونها كان داكناً للغاية ولكن بعد فوات الأوان، وأصيبت والدتها "كارول" بنوبة من الضحك عندما دخلت إلى غرفتها وهي ترتدي بيجامة بيضاء، بينما كان وجهها غامق بشكل كبير، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

كيرا دوماشوسكي
كيرا دوماشوسكي

 

وقالت كيرا إن لونها الداكن استمر حوالي 5 أيام، فيما قامت والدتها بتصويرها ، ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتحذر الفتيات من الوقوع في نفس الخطأ، قائلة :"إنها لا تفعل ذلك عادة، لكن الأمر كان عشوائياً هذه المرة، ولحسن الحظ فقد سارعت إلى الحمام وقامت بغسل التان وحصلت على لون أفتح، وكانت سعيدة به، ثم حصلت على لون طبيعي جميل".

كيرا دوماشوسكي بعد استخدام التان
كيرا دوماشوسكي بعد استخدام التان

 

ونشرت كارول صوراً ومقطع فيديو لابنتها على الإنترنت، مما أثار موجة من التعليقات الطريفة، وذكرت بعض النساء والفتيات أنهن مررن بتجربة مماثلة في الماضي.

كيرا دوماشوسكي مع والدتها
كيرا دوماشوسكي مع والدتها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة