حذف مشاهد مارلين مانسون من American Gods بعد أزمته مع خطيبته السابقة

الأربعاء، 03 فبراير 2021 04:00 م
حذف مشاهد مارلين مانسون من American Gods بعد أزمته مع خطيبته السابقة مارلين مانسون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت منصة Starz حذف مشاهد الممثل والمغنى الأمريكى مارلين مانسون من الحلقة المقبلة من مسلسل "American Gods"، وذلك بعد الأزمة الخاصة بخطيبته السابقة، الممثلة إيفان راشيل وود، التى أعلن عنها منذ فترة قصيرة.

وقال متحدث باسم المنصة فى بيان "بسبب القضايا المقدمة ضد مارلين مانسون، قررنا إزالة مشاهده من الحلقة المتبقية التى يشارك فيها فى مسلسل American Gods، المقرر بثها خلال هذا الموسم، حيث تقف المنصة مع جميع الضحايا والناجين من الاعتداء"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "the wrap".

وظهر مانسون فى الموسم الثالث من مسلسل American Gods، الذى يتم بثه حاليًا من تأليف نيل جايمان، وكان متبقى حلقة من العمل التى سيظهر فيها مانسون، قبل إعلان الاتهامات عليه، لكن الشبكة تعيد تحريرها، لإزالة مشاهد مانسون.

وكانت قد اتهمت وود، التى كانت مخطوبة لمانسون فى الفترة من 2010 إلى 2011، مانسون بأنه أساء معاملتها "بشكل مروّع" لسنوات، فى سنوات المراهقة.

وكتبت: "لقد تم التلاعب بى للسكوت عن الأمر، لكننى انتهيت من العيش فى خوف من الانتقام أو الافتراء أو الابتزاز، أنا هنا لفضح هذا الرجل الخطير، قبل أن يدمر المزيد من الأرواح، أنا أقف مع العديد من الضحايا الذين لن يصمتوا بعد الآن".

ورد مانسون فى منشور على Instagram، واصفًا تصريح وود بأنه "تشويه مروع للواقع".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة