"صحة الشرقية" تستجيب لنداء مريضة سمنة وتنقلها للعلاج بمستشفى الزقازيق.. صور

الأربعاء، 03 فبراير 2021 01:53 م
"صحة الشرقية" تستجيب لنداء مريضة سمنة وتنقلها للعلاج بمستشفى الزقازيق.. صور المريضة عقب نقلها إلى المستشفى
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور هشام شوقى مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مدير عام الطب العلاجى، بسرعة نقل سيدة مريضة من منزلها إلى مستشفى الزقازيق العام، فور تلقى استغاثة من ابنتها من عدم قدرتها على علاج والدتها، والتى تعانى من أنيميا حادة، وسمنة زائدة نظراً لزيادة كبيرة فى الوزن وكبر حجم البطن بشكل مفاجئ، مما يعيق حركتها ونقلها.

وقام مدير العلاجى بالتنسيق مع إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة، وفرع هيئة الإسعاف بالشرقية، بنقل المريضة من منزلها إلى مستشفى الزقازيق العام.

كما وجه وكيل الوزارة، بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمريضة، وإجراء كافة الفحوصات الطبية والإشاعات اللازمة لها، والعروض الطبية على المتخصصين، حيث تم توقيع الكشف الطبى على المريضة، فى تخصصات "الباطنة، والقلب، والجراحة، والعناية بمستشفى الزقازيق العام، والصدر بمستشفى الأمراض الصدرية".

كما تم عمل التحاليل والإشاعات اللازمة لها، والحالة الآن بوضع جيد ومستقر وتتلقى العلاج اللازم بقسم الباطنة بمستشفى الزقازيق العام، تحت إشراف مباشر لمدير المستشفى.

وقدم وكيل الوزارة، الشكر لمدير عام الطب العلاجي، ومديرى الإسعاف، والرعاية الحرجة والعاجلة، والمشرف العام على المناظير بالمديرية، ومديرى مستشفيات الزقازيق العام والصدر، وجميع الأطباء والفرق الطبية المشاركة، لسرعة تقديم الخدمة الطبية اللازمة للمريضة بالمستشفى، والمساهمة فى التخفيف من معاناة المرضى والمواطنين بمحافظة الشرقية.

IMG-20210203-WA0001
فحص الحالة الصحية للمريضة 
 
IMG-20210203-WA0002
المريضة عقب نقلها إلى المستشفى 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة