كل أهداف الثلاثاء.. مصطفى محمد يسجل مع جالطة سراى وسقوط الزمالك

الأربعاء، 03 فبراير 2021 09:00 ص
كل أهداف الثلاثاء.. مصطفى محمد يسجل مع جالطة سراى وسقوط الزمالك مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء مباريات عديدة فى مختلف ملاعب العالم، حفلت بتسجيل عدد من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات فى  الدوريات الأوروبية المختلفة، بجانب مواجهات الدوري المصرى الممتاز ومواجهات الكأس فى كل من إيطاليا، إسبانيا وألمانيا. 

 

وجاءت أهداف مباريات الثلاثاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات الدوري التركي

جالطة سراى 3 - 0 باشاك شهير

نجح فريق جالطة سراي في الفوز بثلاثية نظيفة على حساب باشاك شهير في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء على أرضية ملعب استاد "تورك تليكوم أرينا" ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري التركي بالموسم الجاري 2020-2021.
 
وشارك في المباراة الدولي المصري مصطفى محمد في بداية الشوط الثاني، بعدما منحه المدير الفني فاتح تريم الضوء الأخضر لمشاركة فريقه في الدوري التركي.
 

سجل أهداف جالطة سراي اللاعب هنري أونيكورو (45)، قبل أن يضيف ريان دونك الهدف الثاني (64)، ومصطفى محمد (90) من ضربة جزاء. 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

مانشستر يونايتد 9 - 0 ساوثهامبتون 

اكتسح مانشستر يونايتد ضيفه فريق ساوثهامبتون بتسعة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

تلقى فريق ساوثهامبتون ضربة قوية بعد دقيقتين فقط على بداية المباراة بعد تعرض لاعبه ألكسندر جانكويتز للطرد المباشر، بعد تدخله العنيف على سكوت مكتومناى لاعب وسط اليونايتد.

وسجل أرون وان بيساكا هدف مانشستر يونايتد الأول فى الدقيقة 18 بعد متابعته لعرضية زميله لوك شو، وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثانى فى الدقيقة 25 بعد متابعته لعرضية ماسون جرينوود. 

وعزز يان بيدناريك مدافع ساوثهامبتون من تقدم اليونايتد بتسجيله الهدف الثالث بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 34، بعد تحويله عرضية ماركوس راشفورد فى شباكه، واختتم إدينسون كافانى رباعية اليونايتد بالدقيقة 39، من ضربة رأسية سكنت على يمين حارس ساوثهامبتون. 

وفى الشوط الثانى أضاف مانشستر يونايتد 5 أهداف أخرى عن طريق انتونى مارسيال هدفين، سكوت مكتومناى، برونو فرنانديز من ركلة جزاء ودانيال جيمس فى الدقائق 69، 71، 87، 90 والدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للمبارة. وتعرض ساوثهامبتون لحالة طرد ثانية فى الدقيقة 86 للمدافع يان بيدناريك. 

وولفرهامبتون 2 - 1 أرسنال 

تلقى أرسنال هزيمة قاسية في الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أثر هزيمته بهدفين لهدف أمام مضيفه وولفرهامبتون في المباراة التي أقيمت الثلاثاء على ملعب استاد "مولينيو".

سجل أهداف المباراة  كل من نيكولاس بيبي (32) لفريق ارسنال، وروبين تيفيز (45) من ضربة جزاء، وجواو موتينهو (49) لصالح وولفرهاميتون.

فيما شهدت المباراة حالتي طرد للجانرز بعدما أشهر الحكم الكارت الأحمر في وجه ديفيد لويز (45)، بيرند لينو (72).

نيوكاسل يونايتد 1 - 2 كريستال بالاس 

شيفيلد يونايتد 2 - 1 وست بروميتش 

أهداف مباريات كأس إيطاليا 

 

إنتر ميلان 1 - 2 يوفنتوس 

قلب فريق يوفنتوس الإيطالى، الطاولة على مضيفه إنتر ميلان، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف، في ديربى إيطاليا الذى جمع بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا" معقل النيراتزورى، ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2020-2021.

أحرز لاوتارو مارتينيز هدف التقدم لصالح إنتر ميلان بالدقيقة التاسعة من بداية ديربى إيطاليا. 

ونجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعادل لفريق يوفنتوس عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 26 من زمن المباراة، ثم أضاف الدون الهدف الثانى مستغلا خطأ دفاعى فادح بالدقيقة 35 من عمر اللقاء.

أهداف مباريات كأس إسبانيا 

 

ألميريا 0 - 1 إشبيلية 

ودع ألميريا منافسات كأس إسبانيا من دور ربع النهائي لصالح إشبيلية عقب خسارته بهدف نظيف في المباراة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على أرضية ملعب استاد "دي لوس جويجوس مدتيرانيوس"، حيث جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق لوكاس أكامبوس في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وتأهل إشبيلية إلى دور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا بعدما استطاع عبور مطب ألميريا في الدور الحالي.

أهداف مباريات الدوري المصرى 
 

غزل المحلة 2 - 1 الزمالك 

خسر فريق الزمالك من نظيره غزل المحلة بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت الثلاثاء علي استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري، حيث تقدم الزمالك بهدف نظيف احرزه فرجاني ساسي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وتعادل عبده يحيى لاعب المحلة في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وخطف الاخميمي هدف الفوز في الدقيقة 95.

 

الجونة 2 - 3 الانتاج الحربي 

تغلب فريق الإنتاج الحربى على نظيره الجونة 3\2 ، في المبااة التي تجمع الفريقين في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى ، والتي تقام بإستاد خالد بشارة ، سجل الأهداف محمد رجب و نور السيد للجونة ، بينما أحرز للانتاج الحربى وهاب انان ، و مامادو نياس " هدفين " في مباراة مثيرة شهدت ندية بين الفريقين في الشوط الثانى .

تقدم الإنتاج الربى بهدف في الدقيقة 37 من أحداث المباراة عن طريق وهاب انان ، و في بداية الشوط الأول استطاع محمد رجب لاعب الجونة أن يدرك التعادل لفريقه بالدقيقة 46 .

ووسط محاولات من لاعبى الفريقين للوصول الى مرمى الاخر ، تقدم مامادو نياس هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 88 ، ليتقدم الإنتاج بهدفين مقابل هدف، ولم يستلم لاعبى الجونة ، واستطاع نور السيد أن يتعادل لفريقه بالدقيقة 89 ، ليتعادل الفريقان 2\2 ، الا ان حمادة صدقى لم يرضى بهذه النتيجة ، و تمكن مامادو نياس ان يصل الى مرى إسلام طارق، ويسددها في الشباك ، لتنتهى المباؤاة بفوز الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

 

أسوان 1 - 1 سيراميكا

تعادل فريقا أسوان وسيراميكا بهدف لكل منهما فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر من عمر الدورى العام، وتقدم أسوان بهدف سجله محمود شبانة فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول قبل أن يتعادل محمد ابراهيم لسيراميكا فى الدقيقة 83.

 

 

أهداف مباريات كأس ألمانيا 

 

بوروسيا دورتموند 3 - 2 بادربورن 

تأهل بوروسيا دورتموند لربع نهائي كأس ألمانيا للموسم الحالى 2020 – 2021، بصعوبة كبيرة بعد تغلبه على ضيفه فريق بادربورن من الدرجة الثانية بنتيجة 3 - 2، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية والتى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات دور الـ 16 من المسابقة.

أنهى بوروسيا دورتموند الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة سجلها كلا من إيمرى كان والنجم الشاب الإنجليزي جادون سانشو فى الدقيقتين 6 و 16 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى نجح فريق بادربورن فى تسجيل هدفين مع الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء، الأول جاء عن طريق جوليان جوستفان بالدقيقة 79، واضاف برينس أوسو الهدف الثانى بالدقيقة السابعة من الوقت بدل من الضائع للمباراة عن طريق ركلة جزاء، لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وفى الشوط الأول الإضافى نجح النجم النرويجى إيرلينج هالاند فى تسجيل هدف التأهل لفريق أسود فيستفاليا للدور ربع النهائي فى الدقيقة 95.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة