منافس الزمالك.. الترجي يحافظ على صدارة الدوري التونسي بفوز صعب أمام البنزرتي

الأربعاء، 03 فبراير 2021 06:11 م
منافس الزمالك.. الترجي يحافظ على صدارة الدوري التونسي بفوز صعب أمام البنزرتي الترجي التونسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الترجي فوزاً صعباً على حساب النادي البنزرتي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب استاد "المنزه"، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري التونسي في واحدة من المواجهات المثيرة.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب محمد بن علي رمضان (47) في بداية الشوط الثاني من المواجهة حيث حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول.

ويتصدر الترجي بهذه النتيجة جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقاء وحيد والخسارة في مثله.

بينما جاء النجم الساحلي في المرتبة الثانية برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مواجهتين والهزيمة لقاءين.

وحل الصفاقسي بشكل مؤقت ثالثا لحين خوض مباراته في الجولة 12 برصيد 21 نقطة وفي حال الفوز سيصل الى وصافة جدول الترتيب حيث استطاع أن يفوز في 6 مباريات ويتعادل في 3 لقاءات وخسارة مباراة واحدة.

يذكر أن الترجي من المنتظر أن يواجه الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، حيث أوقعت قرعة دور المجموعات بطل تونس في المجموعة الرابعة بجانب بطل مصر  مولودية الجزائر، وتونجيت السنغالي، ويلتقى الترجي مع الزمالك بالجولتين الثالثة والرابعة، بعد أن لعب الفريقان 3 مرات خلال العام الماضي، في كأس السوبر الأفريقي، وفي دور الثمانية من دوري الأبطال الموسم الماضي.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، نجح الأولمبي الباجي في الفوز على الأفريقي بهدفين نظيفين ليزيد من أوجاع الأخير في الدوري التونسي، حيث يعاني في قاع جدول الترتيب.

وفاز الاتحاد المنستيري بهدف نظيف على حساب نجم المتلوي بهدف نظيف، فيما عبر النجم الساحلي نظيره اتحاد بن قردان بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول.

وواصل أصحاب الأرض فوزهم في الجولة الحالية للدوري التونسي حيث استطاع فريق مستقبل الرجيش في الفوز بثلاثة أهداف لهدف،بينما خسر لملعب التونسي الذي تلقى هزيمة بثلاثة أهداف لهدفين امام اتحاد تطاوين.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة