اعرف أحدث المنضمين لسلسلة Big Sky على ABC

الخميس، 04 فبراير 2021 12:00 م
اعرف أحدث المنضمين لسلسلة Big Sky على ABC Big Sky
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم كل من ميشيل فوربس، بريت روبرتسون، مايكل ريموند جيمس، ريان دورسي وعمر متولي، إلى الموسم الأول من سلسلة Big Sky، التى بدأ عرضها على شبكة ABC، فى نوفمبر من العام الماضى، على أن تستكمل عرض حلقاتها خلال العام الجارى 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، حيث انضموا لـ تيد ليفين، الذي يلعب دور صاحب المزرعة القوي هورست كلاينساس، وكايل شميد، الذي يلعب دور ابنه الثاني جون واين كلاينس.

فوربس ستلعب دور الأم مارجريت، ويبدو أنها زوجة المزرعة المثالية التى تعرف مكانها، وتحب الخبز وتحب جميع أطفالها على قدم المساواة، لكنها تخدش السطح وهناك فولاذ حقيقى تحتها.

روبرتسون ستلعب دور الابنة شايان كلاينساسر، والتى اعتادت أن تكون فتاة أبيها (ليفين)، لكن ذلك انتهى عندما كبرت، وهربت واتخذت بعض خيارات الحياة السيئة، أشقائها لا يأخذون برأيها على الإطلاق، متجاهلين أفكارها عن المزرعة على أنها هراء أنثوي، كما تلعب شميد دور أحد أشقائها.

سيلعب ريموند جيمس دور الابن البكر بليك كلاينساسر الذى أدار ظهره للمزرعة وذهب إلى المدينة ليشق طريقة، إنه ذكي، وبالتالى يتم سحبه مرة أخرى إلى الخلل الوظيفى الأسرى عندما يعود إلى المنزل للتعامل مع المزرعة.

وستلعب دورسي دور الابنة الأصغر راند كلاينساسر، ذكي وهادئ، يحب والدته ويكرهها بشكل متساوٍ، تعذبها الأسرار المدفونة.

سلسلة الإثارة والجريمة، التي أنشأتها ديفيد كيلي استنادًا إلى كتاب CJ Box، حيث تتبع المحقق الخاص كاسي ديويل (كايلي بنبري) والشرطية السابقة جيني هويت (كاثرين وينيك) اللذان يتعاونان للبحث عن شقيقتين تم اختطافهما بواسطة سائق شاحنة على طريق سريع بعيد في مونتانا، لكن عندما يكتشفون أن هؤلاء ليسوا الفتيات الوحيدات اللائي اختفين في المنطقة، يجب عليهن السباق مع الزمن لإيقاف القاتل قبل أخذ امرأة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة