باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل..مبادرة كوفاكس تخصص 330 مليون جرعة من لقاح كورونا للدول الفقيرة.. حريق فى مجمع تجارى قرب قصر الرئاسة بالخرطوم..مصرع 3 من الشرطة الأمريكية إثر تحطم مروحيتهم

الخميس، 04 فبراير 2021 12:00 ص
باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل..مبادرة كوفاكس تخصص 330 مليون جرعة من لقاح كورونا للدول الفقيرة.. حريق فى مجمع تجارى قرب قصر الرئاسة بالخرطوم..مصرع 3 من الشرطة الأمريكية إثر تحطم مروحيتهم أهم الأحداث العربية والعالمية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

الكويت تقرر منع دخول غير الكويتيين لمدة أسبوعين اعتبارا من الأحد المقبل

أعلن رئيس مركز التواصل الحكومى والناطق الرسمى باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم، أن مجلس الوزراء قرر منع دخول غير الكويتيين لمدة أسبوعين اعتباراً من الأحد المقبل.


 

مبادرة كوفاكس تخصص 330 مليون جرعة من لقاح كورونا للدول الفقيرة حتى منتصف 2021

كشف التحالف العالمي للقاحات والتحصين، إن برنامج المشاركة في لقاح فيروس كورونا كوفاكس COVAX خصص ما لا يقل عن 330 مليون جرعة من لقاحات كورونا للدول الفقيرة.


 

حريق هائل فى مجمع تجارى قرب القصر الرئاسى بالخرطوم.. فيديو

اندلع حريق هائل فى أحد المجمعات التجارية بالقرب من القصر الرئاسي بالعاصمة السودانية الخرطوم، فيما ذكرت وسائل الإعلام المحلية أنه أدى إلى خسائر مادية كبيرة .

download

كلاب ألمانية مدربة تكتشف فيروس كورونا بنسبة نجاح 94%

دربت عيادة بيطرية فى ألمانيا، الكلاب البوليسية على رصد فيروس كورونا المستجد فى عينات اللعاب البشرى بنسبة دقة بلغت 94 بالمائة.


 

نيكاراجوا توافق على الاستخدام الطارئ للقاح "سبوتنيك V" الروسى ضد كورونا

قالت حكومة نيكاراجوا،  إنها وافقت على الاستخدام الطارئ للقاح "سبوتنيك V" الروسي ضد فيروس (كورونا)، وأوضحت وسائل إعلام رسمية في نيكاراجوا .


 

رويترز: إثيوبيا تعلن احباط هجوم على سفارة الإمارات فى أديس أبابا

ذكرت وكالة الأنباء الإثيوبية الرسمية، اليوم الأربعاء، نقلا عن بيان من جهاز المخابرات أن السلطات اعتقلت 15 شخصا بتهمة التآمر لشن هجوم على سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة فى أديس أبابا.


 

الأمن السودانى يضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمتفجرات بكادقلى

تمكنت قوات مشتركة في ولاية جنوب كردفان (جنوب جمهورية السودان) من ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمتفجرات بمدينة كادقلي (عاصمة الولاية)، وذلك خلال مداهمة لبعض الأحياء السكنية.


 

اعتقال شخص هدد وزير الداخلية النمساوى وأسرته عبر رسائل البريد الإلكترونى

ألقت قوات حماية الدستور ومكافحة الإرهاب القبض، على شخص هدد وزير الداخلية كارل نيهمر وأسرته باستخدام رسائل البريد الإلكترونى،وقالت مصادر أمنية أن المتهم .

بريطانيا تعلن تطعيم 10 ملايين شخص بالجرعة الأولى من لقاح كورونا

قال وزير الصحة البريطانى مات هانكوك،  إن أكثر من 10 ملايين شخص فى بريطانيا تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لمرض كورونا ووصف ذلك بأنه حدث كبير.

مصرع 3 من الحرس الوطنى الأمريكى إثر تحطم مروحيتهم بولاية أيداهو

أعلن مسؤولون أمريكيون ، أن ثلاثة طيارين من الحرس الوطني قتلوا بتحطم مروحية "بلاك هوك" التي كانوا يستقلونها في ولاية أيداهو، وأوضح المسؤولون أن الحادث .

اليوربول تضبط عصابة أوروبية استولت على 12 مليون يورو من بنوك أمريكية بالنصب

قامت اليوروبول وهى وكالة تطبيق القانون الأوربية، بالتنسيق مع شرطة اسبانيا والخدمة السرية الأمريكية، بعملية عبر الحدود، كشفت عن جماعة إجرامية منظمة متورطة فى الاحتيال وغسيل الأموال.

الجيش الألمانى يرفع كتيبة المساعدة ضد وباء كورونا إلى 25 ألف جندى

رفع الجيش الألماني كتيبة "المساعدة ضد كورونا" إلى 25 ألف جندي مع التنفيذ الفوري، مع استدعاء المزيد من جنود الاحتياط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة