بيكيه: ميسي سعيد فى برشلونه وعلاقتى جيدة مع لاعبى ريال مدريد

الخميس، 04 فبراير 2021 11:35 م
بيكيه: ميسي سعيد فى برشلونه وعلاقتى جيدة مع لاعبى ريال مدريد بيكيه
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة، أن علاقته جيدة مع جميع لاعبي ريال مدريد، مشيرا إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يشعر بالسعادة في الوقت الحالي داخل برشلونة ، على النقيض من محاولته الرحيل، عقب الخسارة التاريخية أمام بايرن ميونخ 8-2 في دوري أبطال أوروبا الصيف الماضي.

وقال بيكيه في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "حكم سابق قال أن 85٪ من الحكام يشجعون ريال مدريد، فـ كيف لن تكون قرارتهم لصالح الريال؟ كان الأمر جنونيًا الموسم الماضي في الليجا، في سان سيباستيان، الحكم لم يحتسب أهدافا بشكل غريب، يمكن للحكم احتساب بعض الأمور أو عدم احتساب أخرى،  لكن عدم احتساب أي خطأ.... أنصحكم بمشاهدة اللقاء مرة أخرى".

وواصل قائلا: "أتحدث مع سيرجيو راموس ولكن ليس عن تجديد عقده، لدي علاقة جيدة مع راموس، بشكل عام علاقتي جيدة مع لاعبي ريال مدريد، لم أرتدي من قبل قميص ريال مدريد، لكن لدي في المنزل قمصان بنزيما وكريستيانو وراموس".

برشلونه

وعن المقارنة بين ميسي ورونالدو، قال: "لا أحد يناقش قيمة رونالدو، الفوز بخمس كرات ذهبية في حقبة ميسي، هذا شيء عظيم، بالنسبة لي ميسي الأفضل في التاريخ، لم يسبق لي رؤية لاعب مثله عندما لعبت مع كريستيانو في يونايتد، لم أكن اتوقع انه سيفوز بـ5 كرات ذهبية، لقد لعبت مع ميسي في لاماسيا من 13 إلى 17 عام وكنت أعلم أنه سيكون الأفضل".

وعن وقت الاعتزال، قال بيكيه: "الأحاسيس هي من سوف تقرر، الأمر أمتع عندما تكون أكبر في السن". وعن الإصابة التي يتعرض لها حاليا، قال :"أنا الآن أفضل مما كنت أتوقع عندما تعرضت للإصابة، كنت أتوقع أن أغيب أكثر، الآن أحتاج إلى عدة ساعات من الجري والالتفاف والقفز ولمس الكرة وأنا أتأقلم مع هذا، الأمر يسير على ما يرام".

وعن رحيل ميسي في الصيف ؟ رد بيكيه : "كان وضع معقد، من ناحية الهزيمة القاسية أمام بايرن وماذا يعني ليو للنادي وللرياضة، الأشياء التي حدثت وانتهت في أفضل طريقة ممكنة بالنسبة لنا لأن ليو بقي، الآن لا أعرف ما نيته لكن أراه سعيداً، وجوده هو ضمانة للنجاح".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة