حظك اليوم الخميس 4/2/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتعد عن الطرق الملتوية

الخميس، 04 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 4/2/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتعد عن الطرق الملتوية برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يعرف مولود برج الجدي الاستسلام، فلدية قدرة كبيرة على تخطى أى تحديات وتحقيق النجاح الذي يتمناه، فهو شخص عملى جدًا، بالإضافة إلى اهتمامه بالماديات التى يعتبرها وسيلة لتحقيق أحلامه وطموحاته، كما أنه حذرًا في التعامل مع من حوله، لذلك فهو يبدو شخص غير اجتماعى، ومن مشاهير برج الجدي الفنانة مي عز الدين، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

أنت شخص جاد جدًا في عملك لكنك تتبع بعض الطرق الملتوية لتحقيق أهدافك، فحاول أن تتخلى عن هذه الطرق وتتبع الطرق السليمة التى من شأنها أن تعزز وجودك بين أقرانك فالسيرة الطيبة تعيش أطول من عمر صاحبها.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

تشعر بعدم وجود تكافىء فكري واجتماعي بينك وبين حبيبك ، لذلك فكر جيدا قبل الدخول في علاقة رسمية، فشعورك بهذا الفارق قد يسبب لك بعض المتاعب لاحقًا، وهو ما يتطلب إنهاء العلاقة مبكرًا بدلًا من أن تظلم شخص آخر معك.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

تشعر بحالة من الإضطراب أثناء النوم بسبب القلق والتوتر الذي يلازمك بسبب ضغوط العمل، كن هادئًا واتبع بعض الأساليب التى تمنح جسدك الهدوء اللازم، يمكنك أيضًا ممارسة اليوجا التي ربما تخلصك من هذه الحالة وتمنح جسدك الاسترخاء الذي يحتاجه.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يقع في مأزق بسبب بعض الطرق الملتوية التى يسير فيها، لكنه سينجو منها بفضل ذكائه وقدرته على الاقناع، لكن يجب أن يحذر من تكرار الموقف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة