رئيس جالطة سراي: مصطفى محمد "دبابة" ويذكرني بأسطورة النادي

الخميس، 04 فبراير 2021 07:17 م
رئيس جالطة سراي: مصطفى محمد "دبابة" ويذكرني بأسطورة النادي مصطفى محمد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد رئيس نادي جالطة سراي التركي، مصطفى جنكيز، بالقدرات الفنية لنجم الفريق الجديد، المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، الذي انضم للفريق في موسم الانتقالات الشتوية من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف حتى صيف 2022. 

وأكد رئيس نادي جالطة سراي، خلال تصريحات لصحيفة "hurriyet" التركية، قائلا: "موهبة مصطفى محمد لا تٌقدر بثمن، شاهدت اتقانه لضربات الرأس وقتاله وحماسه داخل الملعب".

وأضاف مصطفى جنكيز، قائلا: "أراد مصطفى محمد الإنضمام إلى فريقنا، ولديه الكثير ليقدمه، رغم الضجة التي أثيرت في مصر حول رحيله وانقسام الأراء".

وتابع رئيس النادي التركي، قائلا : "فناربخشة؟ لم نكن نحن على طاولة المفاوضات منذ 3 أشهر، وهم كانوا في الصورة، وإذا كانوا يفاوضونه بشكل رسمي فلن نجلس معهم، ومصطفى فتى محترم جدًا ولقبه (دبابة)".

واختتم قائلا: "مصطفى محمد يذكرني بأسطورة جالطة سراي ميتين أوكتاي، وأتمنى أن يسير بهذه الروح، وأن يكون لاعب المستقبل، وبارك الله فيه وحماه من العين الشريرة".

وكان مصطفى محمد قد شارك في أول تدريب له مع فريقه الجديد يوم الإثنين الماضي، وشارك كبديل في اليوم التالي أمام إسطنبول باشاك شهير، ونجح في تسجيل هدف من ركلة جزاء في المباراة التي فاز بها فريقه بثلاثية نظيفة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة