سمير كمونة يرفض تواجد ثلاثة ديفندرات فى وسط الأهلى أمام الدحيل القطرى

الخميس، 04 فبراير 2021 02:29 م
سمير كمونة يرفض تواجد ثلاثة ديفندرات فى وسط الأهلى أمام الدحيل القطرى سمير كمونة نجم الاهلى السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى سمير كمونة نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أن طريقة 4-3-3 ليست مناسبة للمارد الأحمر لمواجهة الدحيل القطرى، وقال سمير كمونة فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع النجم حازم إمام عبر إذاعة أون سبورت إف إم:"الاهلى دائماً يبحث عن الهجوم ويبقى هو الفعل وليس رد الفعل لذا لاينبغى الدفع بثلاثة ديفندرات فى مباراة الدحيل القطرى لان طريقة 4-3-3 لن تمنح مهاجمى الأهلى الفرصة والمساحات للتسجيل".

ويضيف سمير كمونة:"وجود ثنائى فى وسط ملعب الاهلى هو الافضل ، فريق الدحيل لديه ثغرات فى الباك رايت والباك ليفت خاصة فى التغطية العكسية ، وأتمنى أن يظهر الأهلى بهجومه وأسلوبه المعتاد حتى يتمكن من التفوق على الدحيل القطرى".

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الدحيل القطري في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس في افتتاح مشوار المارد الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية، والتي تحتضنها قطر في الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري، والتي يعود الأهلي للمشاركة فيها للمرة السادسة في تاريخه وبعد غياب 8 سنوات منذ آخر مشاركة في 2013.

يدخل الأهلي اللقاء بدوافع كبيرة، لا سيما أنه يشارك في البطولة بعد غياب سنوات، منذ آخر مشاركة له في عام 2013، ويُمني اللاعبون النفس بتحقيق أداء جيد ونتائج تليق بالكرة المصرية، على خطى إنجاز 2006 عندما حصل العملاق المصري على برونزية العالم.

وحصد الأهلى بطاقة التأهل إلى النسخة الحالية بعد تتويجه القاري في أول نهائي بين فريقين من دولة واحدة، على حساب غريمه التاريخي الزمالك 2-1 .           










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة