غرناطة ضد برشلونة .. كومان: كرة القدم لا تُصدق وعلينا التحلى بالواقعية

الخميس، 04 فبراير 2021 01:06 ص
غرناطة ضد برشلونة .. كومان: كرة القدم لا تُصدق وعلينا التحلى بالواقعية كومان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة ، استحقاق البارسا التأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز المثير على مضيفه فريق غرناطة، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة المجنونة، التى أقيمت على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للموسم الحالى 2020-20214 من كأس ملك إسبانيا بعد اللجوء للاشواط الإضافية.

وقال كومان في تصريحات عقب نهاية اللقاء: "مباراة اليوم كانت مجنونة، كرة القدم لا تصدق، الفريق كان رائعا، عمل المجموعة جيد جدًا، لم يحالفنا الحظ، ضيعنا العديد من الفرص، كنا نعتقد بأننا سنخسر المباراة".

وتابع قائلا: "كرة القدم كانت ظالمة لنا في الشوط الأول لكننا لم نستلم. نستحق هذه النتيجة، ندخل بشكل جيد في المباريات، الـ20 دقيقة الأولى نلعب بشكل ممتاز، هدفهم الأول جاء من خطأ دفاعي في منطقة لا يمكن لك التهاون فيها".

وواصل قائلا: "سعيد من أجل جريزمان، فعاليته مؤخرًا ستمنحنا العديد الأهداف، هو لاعب يعمل كثيرًا ويحاول دائمًا بذل أقصى ما يستطيع، هناك أشياء تحسنت فى هذا الفريق أهمها عقلية الفوز وبذل أقصى الجهد من أجل هذا النادي".

وأكمل المدرب الهولندي قائلا: "كانت مباراة شيقة من جميع النواحي، افتقدنا للأهداف في أول المباراة وهذا ما جعلنا نعاني بعض الشيء، لدي دائما الثقة في هذا الفريق، في استطاعتنا تحقيق اشياء عظيمة".

وأردف: "نتيجة الفوز ستساعدنا بالتأكيد في المباريات القادمة، هذا هو الطريق الذي علينا السير فيها، الفوز بالدوري ودوري الأبطال والكأس لا أعتقد ممكن، على أن أكون واقعيا، لكن الشخصية التي اظهرناها اليوم هى خطوة عملاقة لنكون في نصف النهائي والمحاولة للفوز بالكأس".

واختتم قائلا: "أرى بأنه سوء احترام الحديث بسوء عن ميسي مع أنه يقدم كل شيء لهذا للنادي، علينا انتظار ليوم الغد لمعرفة تفاصيل إصابة سيرجي، عليه التعافي بشكل سريع لانه لاعب مهم بالنسبة لنا".

غرناطة ضد برشلونة

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما. سجل البرازيلي كينيدي هدف غرناطة الأول في الدقيقة 33، بعد أن استغل خطأ قاتل من مدافعي برشلونة في تشتيت الكرة. وتحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على بطاقة صفراء في الدقيقة 25.

فى الشوط الثاني أحرز المخضرم روبرتو سولدادو هدف غرناطة الثاني في الدقيقة 47 من هجمة مرتدة. وفشل لاعبو برشلونة في تسجيل أى أهداف رغم الفرص العديدة التي لاحت للاعبين، وردت العارضة كرة للفرنسي عثمان ديمبيلي.

​غرناطة ضد برشلونة

وفي الدقيقة 88، ينجح أنطوان جريزمان في تقليص الفارق للبارسا بتسجيله الهدف الأول، قبل أن يتمكن جوري ألبا من تسجيل هدف التعادل القاتل ف الوقت بدل الضائع.

في الوقت الإضافي سجل جريزمان هدف برشلونة الثالث من ضربة رأس في الدقيقة 100، قبل أن يتعادل غرناطة مجددا عن طريق ديل فيكو من ركلة جزاء في الدقيقة 103.

وفى الدقيقة 108 تمكن الهولندي فيرنكي دي يونج من تسجيل هدف برشلونة الرابع، قبل أن يختتم جوري ألبا أهداف المباراة المثيرة في الدقيقة 113.

وبذلك يلحق برشلونة بفريقي إشبيلية وليفانتي، في حين يحسم لقاء ريال بيتيس وضيفه أتلتيم بيلباو اليوم المتأهل الرابع لنصف النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة