كايلى جينر تتجاهل انتقادات حفل عيد ميلاد ابنتها بنزهة مع شقيقتها كيندال.. صور

الخميس، 04 فبراير 2021 06:13 م
كايلى جينر تتجاهل انتقادات حفل عيد ميلاد ابنتها بنزهة مع شقيقتها كيندال.. صور كايلي جينر وشقيقتها كيندال
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجاهلت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر الانتقادات التي تعرضت إليها في الآونة الأخيرة لإقامتها حفل عيد ميلاد لابنتها ستورمي وسط جائحة كورونا، حيث انضمت إلى شقيقتها كيندال جينر لتناول العشاء في لوس أنجلوس.

وشوهدت كايلي جينر بصحبة شقيقتها كيندال خلال توجهما لتناول العشاء في جورجيو بالدي بسانتا مونيكا بلوس أنجلوس هذا الأسبوع، وذلك بعدما أقامت حفل عيد ميلاد ثالث لابنتها رغم تفشي وباء كورونا، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

عارضة الأزياء العالمية البالغة من العمر 23 عاما، ظهرت في إطلالة برتقالية أثناء احتفالها بإعادة افتتاح مطاعم لوس أنجلوس بعد إغلاق لمدة شهرين وسط زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا.

كايلي جينر تتجاهل انتقادات حفل عيد ابنتها بنزهه مع شقيقتها كيندال
كايلي جينر تتجاهل انتقادات حفل عيد ابنتها بنزهه مع شقيقتها كيندال

 

وأبهرت كايلي جينر جمهورها بجاكت برتقالي ضخم، إلى جانب بنطلون بني ضيق، وحرصت على ارتداء الكمامة كما فعلت شقيقتها كيندال، لحماية أنفسهما والآخرين من فيروس كورونا المستجد.

 بينما اختارت كيندال جينر مجموعة أزياء ذات لون واحد، حيث تميزت ملابسها باللون البني، حيث ظهرت في مظهر من موضعة السبعينيات حينما جمعت بين بنطلون واسع الأرجل مع كنزة بأكمام طويلة.

كايلي جينر مع شقيقتها كيندال
كايلي جينر مع شقيقتها كيندال

 

 وفي وقت سابق، التقطت عدسات مصورو الباباراتزى عدة صور لنجمات عائلة كاردشيان، حيث ظهرن معاً فى أول تجمع لهن منذ فترة، وذلك بعد نزولهن من طائرة خاصة أثناء وصولهن مدينة لوس أنجلوس وفقاً لما ذكره تقرير نشره موقع ديلى ميل، وأضاف فيه أن الثلاثى كيم وكايلى وكورتنى حرصن على الاستمتاع بوقتهن معاً برحلة مؤخراً، هذه الرحلة التى فضلن فيها الابتعاد عن مشاغلهن وأعمالهن وقضاء الوقت معاً كأخوة داخل جزر تركس وكايكوس بالتحديد والتي تعد قبلة للمشاهير للاسترخاء.

 

 

عارضة الازياء كايلي جينر
عارضة الازياء كايلي جينر

 

كايلي جينر بصحبة شقيقتها كيندال
كايلي جينر بصحبة شقيقتها كيندال

 

كايلي جينر
كايلي جينر

 

كيندال جينر
كيندال جينر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة