أكرم القصاص - علا الشافعي

كتاب أرض موعودة لـ أوباما يتراجع بقائمة نيويورك تايمز .. اعرف المتصدر

الخميس، 04 فبراير 2021 11:00 م
 كتاب أرض موعودة لـ أوباما يتراجع بقائمة نيويورك تايمز .. اعرف المتصدر غلاف الكتاب الأكثر مبيعا
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قائمة "نيويورك تايمز" قائمة الكتب غير الأدبية الأكثر مبيعا، خلال هذا الأسبوع، وتضم القائمة العديد من كتب السير الذاتية والسياسية وإليكم القائمة: جاء فى المرتبة الأولى للأسبوع، كتاب "فقط كما أنا" لـ  سيسيلي تايسون مع ميشيل بورفورد، وتصف الممثلة الأيقونية الراحلة كيف عملت على تغيير تصورات النساء السود من خلال اختياراتها المهنية.

الاول
الاول

 

كتاب أرض موعودة لـ بارك اوباما

وجاء فى المركز الثانى من قائمة نيويورك تايمز، كتاب أرض موعودة، فى المجلد الأول من مذكراته الرئاسية ، يقدم باراك أوباما تأملات شخصية عن سنوات تكوينه ولحظاته المحورية خلال فترة ولايته الأولى.

 

الثانى
الثانى

 

كتاب الأضواء الخضراء

جاءت فى المرتبة الثالثة، كتاب الأضواء الخضراء، للأسبوع الـ 15، يشارك الممثل الحائز على جائزة الأوسكار مقتطفات من اليوميات التى احتفظ بها على مدار الـ35 عامًا الماضية.

 

الثالث
الثالث

 

 

البحث عن الحرية

جاءت فى المرتبة الرابعةـ كتاب البحث عن الحرية لـ أوميد سكوبي وكارولين دوراند، للأسبوع 26 ، فهو يدور حول رحلة الزوجين من المغازلة إلى قرارهما الابتعاد عن حياتهما الملكية.

الرابع
الرابع

 

كتاب المروض

جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، كتاب المروض لـ جلينون دويل، للأسبوع 47، من القائمة ويدور حول الناشطة والمتحدثة العامة التى تصف رحلتها فى الاستماع إلى صوتها الداخلى.

الخامس
الخامس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة