كنت هنتحر لما سبت الفن.. سمية فى تصريحات صادمة لـ"فينك يا نجم"

الخميس، 04 فبراير 2021 06:30 م
كنت هنتحر لما سبت الفن.. سمية فى تصريحات صادمة لـ"فينك يا نجم" سمية
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم لكم تلفزيون اليوم السابع حلقة جديدة من برنامج فينك يا نجم، الذي تقدمه الزميلة منة يحيى ويدور موضوع حلقة اليوم حول سبب اختفاء سمية من على الساحة الفنية خلال الفترة الآخيرة خصوصاً بعد النجاح الكبير الذى حققته وقت صدور البومها "قلب وراح"، كما تحدثت سمية عن الأزمات النفسية التى مرت بها خلال فترة ابتعادها عن الساحة، حيث كانت تفكر فى الانتحار، ثم تابعت مع دكتور نفسى حتى تتغلب على هذا الاكتئاب.

 
ويذاع برنامج فينك يا نجم، يوم الخميس عبر تلفزيون اليوم السابع ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة له، وهو من إخراج شادى أبو الحسن، ورئيس التحرير حسن مجدى.
 
ويقدم تلفزيون اليوم السابع مجموعة متنوعة من البرامج والتقارير والنشرات الإخبارية على مدار الساعة، وهو يعتبر أول تلفزيون "ديجيتال" متكامل، يبث عبر موقع اليوم السابع الرسمي، ومنصات التواصل الاجتماعي الرسمية له، على يوتيوب وفيس بوك وتويتر وانستجرام.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء حسن

ا / هانى شاكر

ارجو ان تحرر المطربين المحترمين مثل سمية وبهاء سلطان وغيرهم من احتكار المنتجين الذين يمنعون المواهب من العمل بحرية وممكن تحد من انتشار المهرجانات لو حررت هؤلاء المطربين ليملؤا الساحة الفنية التى استغلت المهرجانات فراغها وانتشرت واننى لحزين بالذات على بهاء سلطان موهبة موجودة ومقيدة وغيره كثير.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة