منافس الزمالك.. مولودية الجزائر يفسخ التعاقد مع نبيل نيجيز المدير الفنى

الخميس، 04 فبراير 2021 04:20 م
منافس الزمالك.. مولودية الجزائر يفسخ التعاقد مع نبيل نيجيز المدير الفنى مولودية الجزائر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشف نادي مولودية الجزائر منافس نادى الزمالك فى مباريات دورى أبطال أفريقيا فسخ التعاقد مع نبيل نيجيز المدير الفني بالتراضي بعد الاجتماع الذى جمع مسئولى النادى مع الجهاز الفنى.

واصل مولودية الجزائر نتائجه المتواضعة فى الدوري الجزائرى بسقوطه أمام مضيفه فريق شبيبة الساورة بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "20 أغسطس"، والمؤجل من الجولة السادسة من عمر المسابقة للموسم الحالى 2020 – 2021.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى مولودية الجزائر على موقع فيس بوك بيان يؤكد انتهاء التعاقد بين الجهاز الفنى بقيادة نبيل نيجيز والإدارة بالتراضى.

 

 

وفشل المولودية فى تحقيق الفوز خلال أخر 4 مباريات فى الدوري الجزائرى، حيث كان أخر فوز حققه على مضيفه فريق وفاق سطيف 1 – 0 فى 16 يناير الماضى.

وتوقف رصيد مولودية الجزائر عند 19 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الجزائرى، الذى يتصدره فريق وفاق سطيف برصيد 24 نقطة، بينما رفع شبيبة الساورة رصيده للنقطة 20 فى المركز الرابع.

ويستضيف الزمالك منافسه مولودية الجزائر أحد يومى 12 أو 13 فبراير المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا، بينما يلعب الترجى مع تونجيث السنغالى فى نفس المجموعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة