نداء شرارة ضيفة أبلة فاهيتا اليوم على ON فى الحادية عشر مساء

الخميس، 04 فبراير 2021 03:00 م
نداء شرارة ضيفة أبلة فاهيتا اليوم على ON فى الحادية عشر مساء أبلة فاهيتا ونداء شرارة
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل المطربة نداء شرارة ضيفة على برنامج "لايف من الدوبلكس" الذى تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، بالإضافة إلى الدكتور "أحمد رمزى" استشاري الأمراض المعدية والكبد والجهاز الهضمي ومدرب الإسعافات الأولية، اليوم الخميس، فى تمام الساعة 11 مساء على قناةON .

الدكتور أحمد رمزي
الدكتور أحمد رمزي

وكانت قد أعلنت المطربة نداء شرارة تأجيل حلقتها مع أبلة فاهيتا فى برنامج "الدوبلكس"، والتى كان من المقرر عرضها مساء الخميس الماضى، فى تمام الساعة الحادية عشر.

نداء شرارة
نداء شرارة

على أن تشهد الحلقة تقديم "نداء" عددا من الأغنيات، فضلا عن الحديث عن حياتها الشخصية والمهنية، وأبرز المواقف التى تعرضت لها، جنبا إلى مجموعة من الإرشادات للإسعافات الأولية، التي تساعد المشاهدين في التصرف في المواقف الصعبة التي قد يتعرضون لها.

نداء شرارة
نداء شرارة

 كانت أبلة فاهيتا قد عادت في موسم جديد من البرنامج، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضي، ويبث البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

الدكتور أحمد رمزي
الدكتور أحمد رمزي

وحققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي لاقى ‏نجاحا كبيرا، واستضافت العديد من نجوم الوطن العربي.‏

ظهرت أيضا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة