5 إطلالات فى السنة الجديدة لـ كنزى عمرو دياب تخطف قلوب متابعيها

الجمعة، 05 فبراير 2021 01:26 م
5 إطلالات فى السنة الجديدة لـ كنزى عمرو دياب تخطف قلوب متابعيها نور عمرو دياب
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من وقت لآخر تكشف كنزى ابنة الهضبة عمرو دياب، عن يومياتها من خلال السوشيال ميديا وتحديداً حسابها على موقع انستجرام، حيث تشارك متابعيها بصور تبرز كيفية استمتاعها بوقتها، مثلما حدث في آخر صورتين نشرتها عبر حسابها، وفى هذا الإطار، يسلط التقرير التالى الضوء على آخر 5 إطلالات ظهرت فيها كنزى بصور عبر حسابها على "انستجرام" منذ بداية العام الجارى.

كنزى عمرو دياب 2
كنزى عمرو دياب 
 
كنزى عمرو دياب
كنزى عمرو دياب

 

وتحظى عائلة عمرو دياب وأبناؤه بمتابعة كبيرة على وسائل السوشيال ميديا مثلما يحصل مع نور الشقيقة الكبرى لكنزى وأخوهما عبد الله.

سيلفى كنزى
سيلفى كنزى فى وقت سابق 
 
كما تهتم كنزى عمرو دياب، بعالم الفن والموسيقى والاستعراض، الأمر الذى يظهر بصورة كبيرة فى الفيديوهات التى تنشرها عبر حسابها الشخصى على موقع "انستجرام"، حيث تتدرب على الرقص، سواء بمفردها أو مع أصدقائها.
 
كنزى 3
كنزى 
 
 
ونشرت كنزى فى وقت سابق عبر "ستورى" حسابها على "إنستجرام"، اليوم، فيديو رقص لها مع أصدقائها في حالة تناغم تام، وجاءت هذه الأجواء المرحة التى ظهرت بها ابنة الهضبة، بعدما نشرت تدوينة قبل أكثر من أسبوع، توضح رغبتها فى التواصل مع مدرسة لتعليم الرقص الشرقى في مصر، بعدما كانت تتدرب الرقص فى "House of Jack" وهو كازينو فى لندن، لإقامة فصول وورش للشباب للتدريب على أداء الرقصات والفنون الاستعراضية.

كنزى تخطف الأنظار بإطلالاة مميزة
كنزى تخطف الأنظار بإطلالاة مميزة
 
 
كما نشرت كنزى، فى وقت سابق  فيديو مع شقيقتها جانا، على تطبيق "تيك توك"، للتسلية خلال العزل المنزلى، ولكسر الملل والروتين الذى فرضه العزل الصحى المنزلى ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدى لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وظهرا به وهما يرقصان على إحدى الأغانى الأجنبية.

كنزى تركب الجمل
كنزى تركب الجمل
 
 
 
 

كنزى فى صورة أخرى
كنزى فى صورة أخرى

 

ودائمًا ما تشارك كنزى متابعيها بالكثير من مقاطع الفيديو لها أثناء رقصها وأخرى بغنائها، وكان من ضمن المقاطع، هو قيامها بالرقص، وهو الفيديو الذى حظى بإعجاب كثيرين من متابعيها بشكل كبير خلال ساعات قليلة، وقد أدت كنزى فى "House of Jack"، وهو كازينو فى لندن لإقامة فصول وورش تدريبية للشباب للتدريب على أداء الرقصات والفنون الاستعراضية.

ويتابع، كنزى، أكثر من 385 ألف متابع عبر حسابها بانستجرام، فيما تتابع ما يقارب الـ 487 شخصا فقط، وتحرص بشكل مستمر على نشر صورها مع أصدقائها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة