أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فوزى لتليفزيون اليوم السابع: الشحات نجم مباراة الدحيل وكهربا مطلوب أمام البايرن

الجمعة، 05 فبراير 2021 12:13 ص
أحمد فوزى لتليفزيون اليوم السابع: الشحات نجم مباراة الدحيل وكهربا مطلوب أمام البايرن أحمد فوزى وعمر الأيوبى فى استوديو تليفزيون اليوم السابع
حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد فوزي، حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن حسن الشحات قدم مستوى رائعا في مواجهة الأهلى والدحيل التي حسمها الأحمر بهدف نظيف أحرزه الشحات في أول مشوار كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر في الفترة من 4 إلى 11 فبراير، وكان أحد الأوراق الرابحة للأهلى في المباراة.

وقال حارس مرمى الأهلي، خلال الاستديو التحليلي لـ"تليفزيون اليوم السابع" الذي يقدمه عمر الأيوبي، إن حسين الشحات ووالتر بواليا وأفشة قدموا مستوى جيد جدا، وكل منهم كان له دور مهم وبارز في خلال المباراة ورغم ذلك فإن تغيير الشحات كان منطقيا لأن نزول صلاح محسن يحقق السرعات في نصف ملعب الدحيل خاصة مع الهجمات المرتدة الحمراء.

وأبدى أحمد فوزي دهشته من عدم مشاركة محمود كهربا في مباراة الدحيل التي كان سيناريو أحداثها يتطلب وجود اللاعب لاستغلال انطلاقاته، فضلا عن تخفيف الضغط على لاعبى الأطراف محمد هانى وعلى معلول.

وأضاف ان وجود كهربا في تشكيلة الأهلى ضرورى جدا أمام البايرن في نصف نهائي مونديال الأندية، لأنه يمتلك إمكانيات وقدرات كبيرة تحقق أفضلية للأحمر في أحداث اللقاء المنتظر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة