انطلاق محاكمة المتهم بخطف طفل الصف غدا

الجمعة، 05 فبراير 2021 04:00 ص
انطلاق محاكمة المتهم بخطف طفل الصف غدا حبس - ارشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظر محكمة جنايات الجيزة غدا السبت أولى جلسات محاكمة المتهم بخط طفل في الصف.
وكانت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عبده عطية الأودن حددت يوم غد 6 فبراير، لمحاكمة المتهم أمام محكمة الجنايات. 
 
وكشفت التحقيقات عن أن المتهم "ع.ع"  يعمل نجارا بجوار شقة الضحية، وفور سكنه في المنطقة بدأ في إقامة علاقات بالجيران في العمارة والمنطقة، وأصبح الجميع يعرفه، غير أنهم لم يعرفوا ميوله الشيطانية فأخذ يتودد إلي جاره الملاصق لشقته وعائلته، وكان دائم التودد والاقتراب من الطفل الصغير الذي لم يتجاوز سن التاسعة ويحضر له الألعاب والحلويات، وأصبح الطفل متعلقا به ويعامله كأنه والده وكان النجار يحظي بثقة عائلة الطفل ويشعرون أنه واحدا منهم.
 
تمر السنوات ويتحول النجار إلي سائق توك توك بعد أن أصبح غير قادر على توفير المال من مهنة النجارة، إلا أنه خلال هذه المدة لم يعرف أحد ميوله ولم يظهر عليه شئ حتى يوم الواقعة، حيث استيقظت المنطقة على صوت والد الطفل ممسكا عصاه ويصرخ باسم المتهم مرددا "بيحب الأطفال - الشاذ" وبيده عصاه كبيرة يستخدمها لكسر باب شقة المتهم للنيل منه بعد ما عرفه من طفله الصغير بما فعله به من عمل إجرامي.
 
 
حضر الأب الي مركز شرطة الصف منهارا لا يتمالك أعصابه ومعه عددا من إخوته وأفراد عائلته، حيث طلبوا التقدم ببلاغ ضد جار لهم لاتهامه بهتك عرض طفلهم.
 
وعلي الفور قامت الأجهزة الأمنية بإجراء تحرياتها علي الواقعة والتي تم التأكد منها من خلال بعض الشهود في المنطقة الذين رأوا المتهم يصطحب الطفل في توكتوك في نفس التوقيت الذي أشار إليه الاب، وروي الطفل تفاصيل ماحدث معه من إيلاج العضو الذكري للمتهم في موضع عفته وتهديده بالسكين وتم القبض علي المتهم.
 
وإحالته الأجهزة الأمنية للنيابة العامة والتي باشرت التحقيقات ووجهت له اتهامات خطف الطفل المجني عليه والبالغ من العمر تسع سنوات ولم يتجاوز الثامنة عشر سنة، واستدرجه لمكان قصي عن أعين السائلة بقصد إقصائه عن ذويه خلال فترة حدوث الواقعة محل الجريمة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة