حظك اليوم الجمعة 5/2/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اضطراب نفسى

الجمعة، 05 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 5/2/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اضطراب نفسى برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الحمل صفات القيادة التى تجعله مديرًا رائعًا ومميزًا، وبالتالى قادرًا على تحقيق النجاح، كما أن لديه قدرًا كبيرًا من قوة الشخصية والتركيز، بالإضافة إلى أنه شخص منظم، وقادر على نشر الإيجابية بين من حوله، لكنه أنانى فى الحب إلى حد كبير، ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تحاول جاهدًا إثبات أحقيتك في الحصول على ترقية في عملك بعد مجهودك الكبير خلال الفترة الماضية، وفي جميع الأحوال لا تتعجل الأمر، واترك عملك يتحدث عنك فنجاحك ملحوظ للجميع.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تعيش قصة حب مثالية مع شخص يحبك ويقدرك، لذلك حافظ على هذه العلاقة وابحث عن طرق لإسعاده هو الآخر، فالأنانية المفرطة في التعامل معه، قد تؤدى إلى شعوره بالضيق.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تعانى من اضطراب نفسي خلال هذه الفترة بسبب بعض المشكلات والضغوط التى تواجهها، لذلك لا تتردد في زيارة الطبيب النفسي والحديث معه للبحث عن طرق للتخلص من هذه الحالة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لك أن تشارك في بعض الأجواء الأسرية التى كانت غائبة عنك منذ فترة، وهو ما سيشعرك بالسعادة والراحة والحنين إلى أيام الماضي، وسيكون هذا الإحساس سببًا في اطلاقك مبادرة عائلية ستكون محل تقدير من الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة