طارق سليمان: محمد الشناوى أفضل من نوير ونموذج يجب الاقتداء به

الجمعة، 05 فبراير 2021 01:05 ص
طارق سليمان: محمد الشناوى أفضل من نوير ونموذج يجب الاقتداء به طارق سليمان
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى طارق سليمان مدرب حراس الأهلى السابق والبنك الأهلى الحالي، على لاعبى الأهلى بعد الفوز على الدحيل القطرى بهدف نظيف، في المباراة التى جمعت بينهما في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وقال طارق سليمان في تصريحات تليفزيونية: "محمد الشناوى نموذج لكل الناشئين ويجب أن يتعمله كتاب في التحدى والإصرار، الراجل مشى من الأهلى وكافح في بتروجت وطلائع الجيش وقدر يرجع تانى ويبقى حارس الأهلى الأول وبعدين راح المنتخب وقدر يكون حارس مصر الأول ولعب كأس العالم، وأصبح قوة للنادى الأهلى ومصر، ومن وجهة نظرى هو أفضل من مانويل نوير حارس بايرن ميونخ".

وأضاف طارق سليمان: "محمود عبد الرحيم جنش لم يخطئ في وصف محمد الشناوى إنه حارس مصر الأول وهو حقانى وكلامه بيزعل ناس كتير، والدليل أنه هو اللى بيلعب مع المنتخب في كل المباريات".

وأوضح طارق سليمان: "الكرة مفيهاش مستحيل ومواجهة بايرن ميونخ مباراة صعبة جدا، والأهلى بيقدم أداء كبير أمام الفرق الكبرى وهيعمل مباراة كبيرة أمام بايرن ميونخ".

وحقق فريق الأهلى فوزاً هاماً وثميناً على الدحيل القطرى بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب المدينة التعليمية فى انطلاقة مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية التى انطلقت وتسمر حتى 11 فبراير الجارى، سجل حسين الشحات للأهلى فى الدقيقة 30.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة