كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الـ 36 مع صديقته جورجينا وأولاده.. اعرف ماذا قال

الجمعة، 05 فبراير 2021 10:37 م
كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الـ 36 مع صديقته جورجينا وأولاده.. اعرف ماذا قال كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الـ 36
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفتنوس بعيد ميلاده الـ 36، بطريقة خاصة حيث وجه رسالة إلى جمهوره وصديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز ، كما تطرق إلى ذكرياته في عالم كرة القدم.

ونشر كريستيانو رونالدو، عبر حسابه بموقع انستجرام، صورة خلال احتفاله بعيد ميلاده، قائلاً:" 36 سنة ، لا يصدق.. يبدو الأمر وكأن كل شيء بدأ بالأمس ، لكن هذه الرحلة مليئة بالفعل بالمغامرات والقصص التي يجب تذكرها، أول كرة لي ، فريقي الأول ، هدفي الأول ... الوقت يمر بسرعة".

كريستيانو رونالدو عبر انستجرام
كريستيانو رونالدو عبر انستجرام

وأضاف :"من ماديرا إلى لشبونة ، ومن لشبونة إلى مانشستر ، ومن مانشستر إلى مدريد ومن مدريد إلى تورينو ولكن قبل كل شيء ، من أعماق قلبي إلى العالم ... لقد قدمت كل ما بوسعي ، ولم أتراجع أبدًا وأنا لقد حاولت دائمًا تقديم أفضل شىء ممكنة مني، بالمقابل أعطيتني حبك وإعجابك ووجودك ودعمك غير المشروط ولهذا ، لن أتمكن أبدًا من أن أشكرك بما فيه الكفاية ولم أكن لأفعل بدونك".

وتابع :"بينما أحتفل بعيد ميلادي السادس والثلاثين والعام العشرين كلاعب كرة قدم محترف ، يؤسفني أنني لا أستطيع أن أعدك بـ 20 عامًا أخرى من هذا ولكن ما يمكنني أن أعدك به هو أنه طالما استمررت في العمل ، فلن تتلقى مني أقل من 100٪".

ووجه رسالة إلى جمهوره، قائلاً:"أشكركم مرة أخرى على كل دعمكم وعلى رسائلكم ومبادراتكم الطيبة خلال هذا اليوم. هذا يعني الكثير لي ولكى".

جورجينا
جورجينا صديقة رونالدو

يشار إلى أن جورجينا رودريجيز، احتفلت بعيد ميلاد صديقها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، الذى يتزامن مع اليوم الـ 5 من فبراير، وذلك من خلال عدة صور لهما معاً من نزهتهما الأخيرة حينما استمتعا برحلة بين الثلوج، حيث نشرت أكثر من صورة، واكتفت بالتعليق عليها بأكثر من "ايموشن" يعبر عن حبها له.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة