مايكل دوجلاس يحيى ذكرى رحيل والده بصورة من الذكريات: "لا أصدق مرور عام بدونك"

الجمعة، 05 فبراير 2021 05:14 م
مايكل دوجلاس يحيى ذكرى رحيل والده بصورة من الذكريات: "لا أصدق مرور عام بدونك" مايكل دوجلاس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الممثل العالمى مايكل دوجلاس، على إحياء الذكرى الأولى لرحيل والده الممثل الراحل كيرك دوجلاس، بعدما مر عام كامل على رحيله، حيث توفى يوم 5 فبراير 2020، ونشر مايكل دوجلاس، صورة قديمة تجمعه مع والده لاستعادة ذكرياتهما معاً، وكتب فى تعليقه على الصورة: "لا أصدق أن عام مضى بدونك، بعدما رحلت عن عالمنا في سن 103 عام".

مايكل دوجلاس ووالده
مايكل دوجلاس ووالده

 

من ناحية أخرى، كان النجم العالمي مايكل دوجلاس، قد حرص - فى وقت سابق - على الاحتفال بعيد ميلاد نجله كاميرون دوجلاس الـ 40، خلال الفترة الأخيرة، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وكتب قائلاً: "عيد ميلاد سعيد كاميرون، العام قد انتهى سريعًا، أتمنى لك الكثير من الحب والصحة".

 

وكان دوجلاس، قد حرص منذ عدة أسابيع على تهنئة صديقة المخرج الكبير ريدلي سكوت، بعيد ميلاده الذي يوافق 30 نوفمبر، حيث شارك متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، صورة تجمعهما من كواليس تصوير فيلم Black Rain الذي شاركا فيه عام 1989.

كما حرص دوجلاس، على الاحتفال بعيد ميلاد صديقة النجم الأمريكي دانى ديفيتو، الذي أتم عامه الـ76 عامًا منذ عدة أسابيع، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام من دولاب ذكرياتهما التى شاركا فيها العديد من المواقف والمغامرات، موجهًا له تهنئته الخاصة قائلاً: "عيد ميلاد سعيد لأفضل أصدقائي، أتمنى لك يا دانى لعام جديد".

وشارك دوجلاس، جمهوره ومتابعيه بآخر ظهور له منذ أسابيع، وهو بصحبة عمالقة الفن والسينما في العالم، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، حيث ظهر بصحبه كل من النجم العالمي مورجان فيرمان، والنجم العالمي روبرت دي نيرو، والنجم العالمي آل باتشينو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة