والدة رونالدو تتغزل فيه بمناسبة عيد ميلاده: "أتمنى أن تنجب كل الأمهات أطفال مثلك"

الجمعة، 05 فبراير 2021 03:07 م
والدة رونالدو تتغزل فيه بمناسبة عيد ميلاده: "أتمنى أن تنجب كل الأمهات أطفال مثلك" رونالدو ووالدته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت ماريا دولوريس، والدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى يوفنتوس الإيطالى، على الاحتفال بعيد ميلاد نجلها أسطورة الكرة البرتغالية، الذى أتم عامه الـ 36 اليوم، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، تظهر من خلالها وهى تضع رأسها على صدره لتتغزل فى نجلها برسالة حب.

وقالت دولوريس، فى رسالتها، للدون، "ابني الطيب، لقد ولدت بالأمس واليوم تبلغ عامك الـ 36، مرت الكثير من المواقف فى حياتنا، أشكر الفرصة التى منحها لى الله أن أكون والدتك، وأشهد على عملك الرائع فى هذا العالم"، مضيفه "أتمنى من كل الأمهات أن تنجب أطفالاً يتمتعون بشخصية تواضع وأمتنان وأن يكرموا والديهم تماماً كما تفعل أنت"، لتختتم رسالتها قائلة "أعطاك الله الكثير من الصحة يا بني، ودائمًا استمر فى أن تكون هذا الإنسان الرائع".

 

وكانت ليليانا كاتيا أفيرو، شقيقة الدون البرتغالى كريستيانو رونالدو، قد احتفلت برسالة مؤثرة كتبتها إلى الدون قبل سنوات، وأعادت نشرها مجددًا بمناسبة عيد ميلاد الدون، لتتذكر بها الأيام الصعبة التى عاشوها منذ وفاة والدهم وحتى تألقه وتربعه على عرش نجومية كرة القدم فى العالم.

ونشرت كاتيا، صورة مع شقيقها الدون، معلقة: "وجدت هذا النص محفوظا فى مفكرة قديمة قبل شهر من وفاة أبى.. اليوم أنا حزينة، الأب فى المستشفى، رأسى مرتبكة ولا يزال هناك الكثير من الأسئلة دون إجابة، أنا بخير، سأغنى فى أرضى، والأب لن يكون هناك ليصفق لى، لكنى أعلم أنه سيكون على ما يرام، أعلم أنه لن يخذلنا أنا ورونالدو".

Photo shared by Maria Dolores on
 

وأضافت كاتيا: "أنا قلقه من أنه سيلعب فى بطولة أوروبا، الجميع سعداء، لقد وعد أبى بأنه سيشاهد جميع المباريات، أنه سيظل أفضل لاعب فى العالم وسيستمر على هذا النحو وسيكون أفضل هداف فى الدورى الإنجليزى، إذا كان لديه رأس كما هو ، فسوف يصمد كثيرا، ونعتقد يا أبى"، وتابعت كاتيا: "لسنا مستعدين لنقول وداعا (بعد 17 يوما مات الأب)"، مضيفة: "بعد ثلاث سنوات كنت أفضل لاعب فى العالم، لقد فزت فى ذلك العام بكل شيء، كان على اللاعب أن يفوز به، واستمر "الوعد"، الإنجازات بعد الإنجازات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة