أجمل إطلالات الفنانات بفساتين الزفاف فى عالم الدراما.. هيدى كرم ومى عمر

السبت، 06 فبراير 2021 10:00 م
أجمل إطلالات الفنانات بفساتين الزفاف فى عالم الدراما.. هيدى كرم ومى عمر هيدى كرم
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتبع الفنانات العرب كل ما هو جديد فى عالم الموضة سواء فى أعمالهم الفنية إذا كانت مناسبة للدور أو فى حياتهن الطبيعية والمناسبات الرسمية، وتحرص الكثير من الفتيات على متابعتهن لاستلهام أبرز خطوط الموضة وكيفية تنسيق الأزياء، وتعد فساتين الزفاف التى ترتديها الفنانات فى أعمالهن الفنية واحدة من تريندات الموضة التى تسعى إلى تنفيذها الكثير من الفتيات، حيث لم يعد الأمر يعتمد على الحبكة الدرامية فقط، بل تتسابق كل فنانة فى إرتداء أبرز صيحات فساتين الزفاف، لذلك جمعنا لك فى التقرير التالى أبرز فساتين الزفاف التى أرتدتها الفنانات فى المسلسلات:

- هيدى كرم:

نشرت الفنانة هيدى كرم صور لها بفستان الزفاف من كواليس مسلسل "لؤلؤ" للفنانة مى عمر، وكان فستان الزفاف مزينا بالآلى وطرحة طويلة، وأثار إعجاب الكثير من الفتيات والمتابعين لها.

هيدى كرم
هيدى كرم
 

- مى عمر:
 

أرتدت مى عمر فستانا تميز بفخامته ونال إعجاب الكثير من الفتيات، خلال دورها فى مسلسل لؤلؤ، وتميز بقصة منفوشة، مع ذيل طويل، وظهر مفتوح، والفستان كان مطرزاً بالكامل بالخرز الأبيض.

مى عمر
مى عمر

 

- نور:
 

ارتدت الفنانة نور فستان زفاف من الدانتيل بقصة المير ميد، ضمن أحداث مسلسل "البرنس" الذى عرض العام الماضى، مع طرحة طوية من التول، وجذب الفستان الكثيرين بتفصيلته الهادئة والأنيقة.

نور
نور

- دينا الشربينى:
 

بفستان زفاف أنيق وبسيط للغاية، ظهرت الفنانة دينا الشربينى خلال مسلسل "لعبة النسيان"، وتميز الفستان برقته المتناهية، حيث اعتمد على التول المنفوش بدرجة بسيطة وتصميم على الصدر، وأكمام منسدلة.

دينا الشربينى
دينا الشربينى
 

- ياسمين عبد العزيز:
 

أبهرت ياسمين عبد العزيز الكثيرين، عند ارتدائها لفستان زفاف منفوش، خلال أحداث مسلسل ونحب تانى ليه، وكان الفستان مزينا بتطريز على شكل ورود، وقصة السندريلا، وطرحة سادة طويلة.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
 

- ياسمين صبرى:
 

ظهرت الفنانة ياسمين صبرى فى مسلسل فرصة ثانية الذي عرض في رمضان 2020 بفستان زفاف، مطرز فى الجزء العلوى منه، والنصف الأسفل كان منفوشا من التول، وتركت شعرها أنسيابيا، وطرحة من التول مطرزة.

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة