اعتراف المنتج الوهمي: استدرجت فتيات بحجة التمثيل لتشغيلهن في أعمال منافية

السبت، 06 فبراير 2021 02:34 م
اعتراف المنتج الوهمي: استدرجت فتيات بحجة التمثيل لتشغيلهن في أعمال منافية حبس_ارشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى عاطل متهم بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، يزعم من خلالها أنه تابع لإحدى شركات الإنتاج، ويبحث عن فتيات لأداء أدوار ثانوية في بعض الأفلام، لكن بشرط الحصول منهن على صور بملابس فاضحة لرغبة المخرج في مشاهدة مفاتنهن، باعترافات تفصيلية أمام نيابة الوايلي، حيث أكد أنه طرأت في ذهنه فكرة إنشاء صفحة علي الفيس بوك يستدرج فيها الفتيات بدعوى مساعدتهن على العمل في مجال التمثيل.

وأضاف المتهم أنه فوجيء بكم الفتيات الراغبات في العمل كممثلات وتقدميهن تنازلات وإرسال صورهن عارية له، مشيرا إلى أنه أراد تكوين ثروة طائلة، مستغلا رغبة الفتيات فى العمل بمجال التمثيل، فطلب منهن صور خارجة فوافقن وأرسلن الصور له، فقام باستغلالها ضدهن وابتزازهن من خلال تلك الصور، على ممارسة الرذيلة مقابل عدم فضحهن.

كما كشفت التحقيقات أن الصور الفاضحة لم تكن إلا وسيلة كي يبتزهن ويجبرهن على ممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام، مقابل مبلغ مالي، يتقاسمه مع الضحايا.. وظل يمارس الدعارة الإلكترونية، حتى سقط في قبضة رجال مباحث الآداب.

البداية كانت بورود معلومات للإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى بقيام شخص بإدارة صفحة عبر شبكة التواصل الإجتماعى فيس بوك بالترويج وتسهيل دعارة بعض الفتيات مستغلاً ظروفهن المعيشية ويقوم بعرض صورهن على عملائه لممارسة الدعارة مقابل مبلغ مالى محدد. وتم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة المعلومات، وتبين من صحتها، أن الشخص يدعى "عادل" حاصل على بكالوريوس علوم، وشهرته "مسيو أيمن" مقيم بمحافظة الغربية يقوم من خلال صفحته عبر التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بالترويج وتسهيل دعارة بعض الفتيات مستغلاً ظروفهن المعيشية ويقوم بعرض صورهن على عملائه لممارسة الدعارة مقابل مبلغ مالى محدد .

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تمكنوا من ضبطه وإحدى الفتيات ربة منزل، مقيمة بمحافظة الشرقية حال تواجده بصحبة المجنى عليها وإستغلالها فى الأعمال المنافية للآداب بدائرة قسم شرطة الوايلى. وبمواجهته أيد ما جاء بالتحريات، كما تم ضبط هاتفه المحمول "يحتوى على العديد من الرسائل والصور والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم". وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة