الكاميرون تنافس غينيا على برونزية أمم أفريقيا للمحليين الليلة

السبت، 06 فبراير 2021 01:00 ص
الكاميرون تنافس غينيا على برونزية أمم أفريقيا للمحليين الليلة منتخب الكاميرون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب الكاميرون مواجهة قوية أمام نظيره الغينى، في تمام التاسعة من مساء اليوم، السبت، على ملعب "دي لا ريونيفيكاتيون"، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من منافسات النسخة الحالية لبطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين المقامة حاليا في الكاميرون، ويدخل المنتخب الكاميرونى للمحليين مواجهة الليلة عقب خسارته أمام نظيره المغربى، نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء على ملعب استاد "ليمبي" ضمن منافسات دور نصف النهائي في البطولة.

ويأمل منتخب الكاميرونى إلى تحقيق الفوز في مواجهة الليلة من أجل حصد الميدالية البرونزية، وحفظ ماء الوجه أمام جماهيره العريضة خاصة بعدما فشل في حجز مقعده بالمباراة النهائية.

فيما فشل منتخب غينيا في التأهل للمباراة النهائية، عقب خسارته بصعوبة أمام نظيره منتخب مالى، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5 / 4، في قمة غرب القارة السمراء التي أقيمت الأربعاء في أولى مواجهات دور نصف النهائي للتشان.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب المغرب مع نظيره المالى، في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين، وهي البطولة التي كان مقررا لها أن تقام العام الماضي، إلا أن ظروف فيروس كورونا المستجد حالت دون إقامتها في الوقت المناسب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة