أكرم القصاص - علا الشافعي

تعليم المنوفية تُكلف موجهى المواد بإعداد فيديوهات شرح مناهج الفصل الدراسى الثانى

السبت، 06 فبراير 2021 08:19 م
تعليم المنوفية تُكلف موجهى المواد بإعداد فيديوهات شرح مناهج الفصل الدراسى الثانى وزارة التربية والتعليم
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، اليوم السبت، تعليمات لمدير عام التعليم العام بالديوان بتكليف موجهي عموم المواد الدراسية الأساسية بديوان المديرية، بإعداد فيديو شرح المنهج التعليمي للفصل الدراسي الثاني، وأعطى لهم الحق في اختيار من يعاونهم من الموجهين الأوائل، أو المعلمين المتميزين في إنجاز هذا العمل خدمة لأبنائنا الطلاب، لتكون متاحة لهم بعد الانتهاء من إعدادها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مدير تعليم المنوفية مع مديري العموم بديوان المديرية، لاستعراض توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، والتي وجه فيها بتوفير نماذج تدريبية استرشاديه على أسئلة امتحانات طلبة الشهادة الإعدادية والثانوية العامة، خدمة لهم خاصة في تلك الظروف التي فرضتها جائحة كورونا.

وفي ذات السياق أكد مدير المديرية، أنه بدء من اليوم سيتم نشر نماذج تدريبية لأسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية العامة في مختلف مواد الفصل الدراسي الأول.

وناشد مدير المديرية أبنائه الطلاب بضرورة استخدام طرق للمذاكرة والتدريب على الامتحانات بطريقة أكثر متعة وغير تقليدية، من خلال ما سيتم نشره تباعا للاستفادة العامة، وما يتم نشره على المنصات التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة