أكرم القصاص - علا الشافعي

جالاتا سراي يخطف أنظار المصريين بعد انضمام مصطفى محمد

السبت، 06 فبراير 2021 09:46 م
جالاتا سراي يخطف أنظار المصريين بعد انضمام مصطفى محمد جالاتا سراي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراي ، التألق مع ناديه الجديد، بعد أن سجل هدف الفوز على الغريم فنربخشة، في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت، على ملعب "فنربهتشه شوكرو ساراجوجلو"، في قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري التركي للموسم الحالي 2020-2021.

ونجح مصطى محمد في تسجيل ثاني أهدافه مع جالاتا سراي على التوالي، منذ انضمامه للفريق في موسم الانتقالات الشتوية، قادمًا من نادي الزمالك على سبيل الإعارة حتى صيف 2022.

وبات فريق جالاتا سراي محظ أنظار محبي ومتابعي كرة القدم في مصر، وخاصة مشجعي نادي الزمالك، بعد انضمام مصطفى محمد للفريق التركي، حيث بات جالاتا سراي التريند الأول في مصر اليوم عقب تسجيل المهاجم الواعد هدف الفوز على فنربخشة.

جالاتا سراي
جالاتا سراي 

 

جالاتا سراي
 

وأعاد اهتمام المصريين بمتابعة مباريات فريق جالاتا سراي، الأذهان حين بدأ الجميع يشجع فريق ليفربول وينتظر بشغف مبارياته، عقب انضمام النجم المصري محمد صلاح للريدز في صيف 2017، ونفس الأمر لفريق أستون فيلا، حين ضم النجم محمود حسن تريزيجيه في صيف 2019.

ومن المتوقع أن يتوهج مصطفى محمد خلال مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو في الصيف المقبل، حيث من المؤكد أنه سيكون مطلبا للعديد من كبار الأندية الأوروبية.

وانهال فاتح تريم، المدير الفنى لفريق بالمديح على مصطفى محمد بعد تسجيله هدف فوز فريقه على غريمه التقليدى فنربخشة فى لقاء الديربى الذى انتهى منذ قليل.

وقال تريم بعد نهاية المباراة :"مصطفى محمد نجح فى الانسجام معنا بشكل مثالى فى وقت قصير، وسيقدم أداء أفضل فى المباريات المقبلة، فهو لعب مباراة ونصف وخرج من بلده لأول مرة إلى بلد آخر ولغة غير لغته الأمر ليس سهلا على الإطلاق". 

وأضاف مدرب جالاتا سراى، "أعتقد أن مصطفى محمد سوف يساعدنا كثيرا فى الفترة المقبلة، فهو نجح فى سد فجوة مهمة، ومن الممكن أن ألعب بثنائي هجومى يتكون من مصطفى محمد وفالكاو".
 
جالاتا سراي
جالاتا سراي

 

جالاتا سراي
 

ونجح مصطفى محمد فى تسجيل هدف فوز جالطة سراى بالمباراة فى الدقيقة 54 من زمن اللقاء بعدما راوغ مدافع فنربخشة وسدد الكرة على يسار حارس المرمى ليصبح أول لاعب مصرى ينجح فى تسجيل هدف فى ديربى جالطة سراى وفنربخشة.

ويعد هدف النجم المصرى فى شباك فنربخشة الثانى له خلال مباراتين، بعد تسجيله أول أهدافه فى ظهوره الأول مع جالطة سراى فى مرمى باشاك شهير فى الجولة الماضية من ركلة جزاء. 

وتصدر جالطة سراى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 48 نقطة بفارق الأهداف عن فريق فنربخشة الذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط. 

جالاتا سراي
جالاتا سراي 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة