جريمة خطف تاجر وتهديده بالدفن حيا تكشف عن مفاجأة صادمة بالهرم.. المتهمون كشفوا عن تورطه في استغلال القاصرات بأعمال منافية والاتجار بهن مع الأثرياء.. واعترفوا بتسجيل مقاطع فيديو له مع فتيات

السبت، 06 فبراير 2021 09:00 ص
جريمة خطف تاجر وتهديده بالدفن حيا تكشف عن مفاجأة صادمة بالهرم.. المتهمون كشفوا عن تورطه في استغلال القاصرات بأعمال منافية والاتجار بهن مع الأثرياء.. واعترفوا بتسجيل مقاطع فيديو له مع فتيات خطف - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
 
كشفت جريمة خطف تاجر سيارات، على يد تشكيل عصابي مكون من 7 أشخاص، ومحاولة الاستيلاء منه على مبلغ 5 ملايين جنيه، عن مفاجأة خلال الاعترافات التي أدلى بها المتهمون، عقب القبض عليهم، بمحافظتي الجيزة والمنيا، حيث أفصح الجناة عن تورط المجني عليه في استغلال الفتيات القاصرات في الأعمال المنافية، وتسهيل تلك الأعمال لبعض الأثرياء، مقابل حصوله على مبالغ مالية طائلة.
 
 
أضاف المتهمون أنهم يرتبطون بعلاقة صداقة بالمجني عليه منذ عدة سنوات، خاصة المتهم الرئيسي"م.ع" ويقيمون بذات المنطقة، واكتشف المتهم الرئيسي أن المجني عليه دائم إقامة علاقات منافية، مقابل مبالغ مالية، وفى الآونة الأخيرة، حول علاقاته إلى الفتيات القاصرات، حيث كان يستهدف الضحية، ويعرض عليها مبلغ مالي كبير، حتى تستجيب لرغبته، دون الزواج منها، بالإضافة إلى دفعه مبالغ مالية كبيرة لأفراد أسر الفتيات القاصرات.
 
 
وذكروا خلال اعترافاتهم، أن المتهم الرئيسي، "م.ع"، قرر ابتزاز المجني عليه، طمعا في ثرائه، فسجل له مقاطع فيديو خلال لقائه بفتاة وبدأ في ابتزازه، بمشاركة باقي المتهمين، وتهديده بنشر المقاطع، ونجحوا في الحصول منه على مبلغ مليون و100 ألف جنيه، اقتسموه بينهم.
 
 
وتابع المتهمون في اعترافاتهم، أنهم اختلفوا على تقسيم المبلغ المالي، المستولى عليه من المجني عليه، فبدأ المتهم الرئيسي في تسجيل مقاطع فيديو أخرى للمجني عليه مع قاصرات، لابتزازه، وطلبوا منه مبلغ مالي، إلا أن المجني عليه رفض الاستجابة لهم، وامتنع عن دفع أي مبالغ مالية أخرى، فقرروا اختطافه.
 
وقال المتهمون أنهم انتهزوا فرصة تواجده بكافيه، بمنطقة هضبة الأهرام، واختطفوه داخل سيارة، واحتجزوه بمزرعة بالقرب من طريق الفيوم، وطلبوا منه دفع فدية 5 ملايين جنيه، مقابل إطلاق سراحه، وخلال احتجازه، بدأوا في تهديده بالقتل، وإرهابه، بوضع كلب شرس في غرفته، ووضعوا له في مرة أخرى ثعبان، كما حفروا له حفرة عميقة، وهددوه بدفنه حيا بها.
 
وذكر المتهمون البالغ عددهم 7 أشخاص، بينهم سيدتين، أنه فور إبلاغ زوجة المجني عليه، لقسم شرطة الهرم، عن تعرضه للاختطاف، وإلقاء رجال المباحث القبض على 4 متهمين، قرروا إطلاق سراحه، وفر 4 منهم هاربين إلى محافظة المنيا، إلا أن رجال المباحث ألقوا القبض عليهم.
 
وفى المقابل أنكر المجنى عليه ما جاء فى اعترافات الجناة، وقال إنهم يدعون ذلك للهروب من جريمتهم.
 
تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد تعرض تاجر سيارات للخطف على يد مجهولين، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث، أن المجني عليه يعمل فى تجارة السيارات، وتعرض لابتزاز على يد 7 أشخاص تجمعهم علاقة قرابة وصداقة، بعد تسجيل مقاطع فيديو مخلة تجمعه بفتاة، واستولوا منه على مبلغ مليون و100 ألف جنيه.
 
وكشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهمين قرروا خطف المجني عليه طمعا فى ثروته، ورغبتهم فى الحصول على 5 ملايين جنيه، وتهديده بنشر مقاطع الفيديو المخلة، فاستدرجوه، واحتجزوه بأحد الأماكن، وطلبوا منه دفع مبلغ 5 ملايين جنيه، إلا أنهم أطلقوا سراحه، بعد اكتشافهم أن رجال المباحث توصلوا لهويتهم.
 
بإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، البالغ عددهم 7 أشخاص، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة