رئيس بايرن ميونخ: ما حدث من تأخير السفر للدوحة كان كوميديا ونحن نمثل ألمانيا

السبت، 06 فبراير 2021 11:18 م
رئيس بايرن ميونخ: ما حدث من تأخير السفر للدوحة كان كوميديا ونحن نمثل ألمانيا رومينيجه
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارل هاينز رومينيجه، رئيس نادي بايرن ميونخ، أن ما حدث مع البايرن بسبب تأخر سفر الفريق إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية، كان مقصودا من أناس لا تحب النادي البافاري، والذي انتظر لأكثر من 7 ساعات بسبب عدم الحصول على إذن الإقلاع لطائرة الفريق، نتيجة تأخر الإقلاع 30 ثانية فقط عن منتصف الليل، حيث لا يتم السماح بالطائرات للسفر بعد هذا التوقيت.

وقال رومينيجه، في تصريحات صحفية بعد الوصول إلى الدوحة: "في برلين، يمكننا دائمًا الاعتماد على المساعدة والدعم من كل مكان، لكن في براندنبورج كان لديك دائمًا شعور بأن هناك شخصًا لا يحب بايرن ميونخ أو لديه مشكلة وبالتالي يضع العقبات، بالأمس لم يُسمح لنا بالسفر".

وعن الخلاف مع التخطيط الإقليمي بشأن السفر قال: "إنها الكوميديا​​، وهو رقم مضحك (يقصد 30 ثانية)، كان شخص ما يعمل عليه، ونأمل أن يجلس في المنزل ويتساءل عما فعلوه".

وتابع: "تعامل فريقنا مع الموقف بشكل جيد، لحسن الحظ ، كانت الأجواء جيدة بعد الفوز في المباراة مع هيرتا برلين، كلفتنا قوتنا ولم تكن الظروف الجوية هي الأفضل".

واختتم: "يجب على أي شخص أن يأخذ في الحسبان حقيقة أن بايرن ميونخ كنادي ألماني يمثل بلدنا في البطولة في الدوحة، هدفنا هو الفوز في مونديال العالم، في رأيي، لن يبدو الانتصار سيئًا بالنسبة للبوندزليجا وبلدنا".

ووصلت بعثة فريق بايرن ميونخ الألماني إلى الدوحة عصر اليوم، السبت، لخوض مواجهة الأهلي، فى مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا فى قطر، بعد غد الإثنين، بعد تأخرها لأكثر من 7 ساعات كاملة، وذلك بسبب رفض الإذن بالإقلاع، ونشر الحساب الرسمي للعملاق البافاري فيديو يظهر وصول البعثة الأجواء القطرية معلقا: "مرحبا".

وتوقفت رحلة  بايرن ميونخ المتجهة إلى الدوحة، فى مطار ميونيخ الألمانى لتبديل طاقم الطيران، بعد تأخر سفر الفريق إلى الدوحة لمواجهة الأهلي، فى مباراة الدور نصف النهائى لبطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا فى قطر، لأكثر من 7 ساعات كاملة، وذلك بسبب رفض الإذن بالإقلاع.

وقال الحساب الرسمى للناد عبر تويتر: "تأخر سفر بايرن ميونخ، الآن أكثر من 7 ساعات عن انطلاق كأس العالم للأندية فى الدوحة بسبب رفض الإذن بالإقلاع".

وابتعد البايرن بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، بفوز صعب على مضيفه هيرتا برلين، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، أمس الجمعة، على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين، فى افتتاح منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة "البوندزليجا" بالموسم الجاري 2020-2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة