ريال مدريد يكشف تفاصيل نجاح جراحة راموس

السبت، 06 فبراير 2021 03:29 م
ريال مدريد يكشف تفاصيل نجاح جراحة راموس راموس
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي ريال مدريد عن تفاصيل إصابة سيرجو راموس مدافع الفريق ومدة غيابه إثر خضوعه لعملية جراحية، وذلك قبل مواجهة هويسكا اليوم في الدوري الإسباني.

وأصدر نادي ريال مدريد بيانًا عبر موقعه الرسمي أكد خلاله نجاح العملية الجراحية التي خضع لها راموس في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليسرى تحت قيادة الدكتور مانويل لايز، مضيفًا أن اللاعب سيحصل على راحة في منزله لفترة طويلة، ثم العودة إلى التدريبات بعد التعافي.

ووفقًا لما نشرته إذاعة "كادينا كوبي"الإسبانية، فإنه سيرجيو راموس خضع عملية جراحية فى الغضروف المفصلي للركبة اليسرى، بسبب عدم قدرته على التماثل للشفاء بعد الإصابة التى لحقت به مؤخراً، وأدت إلى غيابه عن الملكي لـ4 مباريات متتالية آخرها استبعاده من قائمة لقاء هويسكا المقرر إقامته فى الخامسة والربع مساء اليوم، السبت.

وأضافت أن سيرجيو راموس سيخضع للعملية بناءً على توصية من النادي، واللاعب سيغيب لمدة تتراوح بين 6-7 أسابيع، حيث تصل إلى مباراة الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.

ويعد غياب سيرجيو راموس لهذه المدة صدمة قوية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خاصة أن القائد ركيزة أساسية في تشكيل الميرنجي.

وتأثر دفاع فريق ريال مدريد بشكل كبير خلال المباريات الماضية، في ظل غياب سيرجيو راموس قائد الملكي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد هويسكا
 

ويحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفاً على هويسكا في الخامسة والربع من مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الليجا على ملعب "ألكوراز".

أخبار ريال مدريد

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة هويسكا وسط عدد من الغيابات هي، سيرجيو راموس، إيدير ميليتاو، داني كارفخال، فيدي فالفيردي، إيسكو، ايدين هازارد، لوكاس فاسكيز، رودريجو جوس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة