ضبط شقيقة موظفة بوحدة محلية بتهمة البناء دون تراخيص فى قنا

السبت، 06 فبراير 2021 12:29 ص
ضبط شقيقة موظفة بوحدة محلية بتهمة البناء دون تراخيص فى قنا حبس - أرشيفية
قنا - صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، شقيقة موظفة بوحدة محلية لبناء أعمدة بالدور الأول بمنزلها بالمخالفة مستغلة عمل شقيقتها بوحدة فرشوط.

وكشف مصدر أمني، لـ"اليوم السابع"، أنه سيجرى البدء بالتحقيق مع السيدة بتهمة بناء أعمدة بالدور الأول بمنزلها بالمخالفة للقانون، مستغلة عمل شقيقتها بوحدة محلية فى قنا.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من العقيد مصطفى صالح مأمور مركز شرطة فرشوط يفيد ضبط "زهرة.ع"، بتهمة بناء أعمدة بالدور الأول العلوى بمنزلها، جرى تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت المتهمة للنيابة لاستكمال الإجراءات اللازمة.

فى سياق أخر، كان تفقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، سير العمل بمقر وحدة استرداد أراضى أملاك الدولة الكائن بمبنى مجلس مدينة قنا القديم، والتى تختص بتلقى طلبات راغبى تقنين أراضى واضعى اليد على أراضى أملاك الدولة وجهات الولاية الأخرى، وذلك بحضور المهندسة فاطمة ابراهيم السكرتير العام المساعد والمهندس عمر عبد الباقي مدير وحدة استرداد اراضي املاك الدولة وعدد من القيادات التنفيذية.

وأثنى محافظ قنا على الجهود المتميزة التى يقوم بها العاملين بالوحدة، مؤكدا أن ملف مواجهة التعديات على أراضي الدولة واسترداد حق الشعب في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذى بالمحافظة، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء.

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم تنفيذ حملات إزالة للحالات التي لم تتقدم بأى طلبات تقنين لأوضاعها والحالات التى لم تستكمل باقى الإجراءات من سداد رسوم الفحص والمعاينات وكذلك الحالات التي لا تنطبق عليها شروط التقنين.

فيما أوضح المهندس عمر عبدالباقى، أن إجمالي عدد طلبات التقنين المقدمة من المواطنين بلغت 47 ألفا و127 طلب بينما بلغ إجمالي عدد العقود المحررة 3386 عقدا، وبلغت جملة المتحصلات من التقنين 270 مليونا و994 ألف جنيه، وفيما يخص ملف التصالح في مخالفات البناء تم تلقى 70 ألفا و 516 طلب تصالح بمختلف مراكز ومدن المحافظة وبلغت جملة المتحصلات منذ بدأ التصالح بلغت 272 مليونا 286 ألف جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة