قمة نارية بين يوفنتوس ضد روما في الدوري الإيطالي

السبت، 06 فبراير 2021 07:30 ص
قمة نارية بين يوفنتوس ضد روما في الدوري الإيطالي يوفنتوس ضد روما
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف يوفنتوس، نظيره روما، على ملعب "يوفنتوس آرينا" في قمة مواجهات الجولة الواحدة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي، المحدد لها السابعة مساء، اليوم السبت، ويأمل اليوفى تحقيق الفوز على الذئاب بمباراة اليوم للعودة للمنافسة على صدارة ترتيب الكالتشيو.

ويحتل روما المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 40 نقطة، بينما يحتل يوفنتوس المركز الرابع برصيد 39 نقطة، في حين يأتي ميلان في الصدارة برصيد 46 نقطة.

يدخل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ورفاقه مباراة اليوم، بكامل قوتهم لتحقيق فوز ثمين على خصم قوى، لخطف 3 نقاط ثمينة، تقربهم من العودة للمنافسة على قمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد تراجعهم للمركز الرابع.

ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيق الفوز على إنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، ليلة الثلاثاء الماضية، بهدفين مقابل هدف، قبل مباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل.

وسيعمل اليوفى على استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز على خصمهم الشرس، للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ومصالحة الجماهير التي تشعر بالغضب بسبب تراجعهم بشكل ملحوظ منذ بداية الموسم.

على الجانب الأخر يدخل روما مباراة اليوم مستعدا لصخم عنيف، وسيعمل الذئاب على بذل كامل قوتهم من اجل اقتناص فوز ثمين يقربهم من مزاحمة انتر ميلان وميلان في صراع الصدارة.

ويأمل روما في مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز بمباراة اليوم، بعد فوزه في أخر مباراتين بالدوري الإيطالي على هيلاس فيرونا وسبيزيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة