ليفاندوفسكي ونوير يتصدران قائمة بايرن ميونخ فى كأس العالم للأندية

السبت، 06 فبراير 2021 01:06 ص
ليفاندوفسكي ونوير يتصدران قائمة بايرن ميونخ فى كأس العالم للأندية بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هانز فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى عن القائمة المسافرة إلى قطر لخوض منافسات كأس العالم للأندية، والبداية بمواجهة فريق الأهلى فى الثامنة من مساء الاثنين المقبل فى نصف نهائي البطولة. 

ويبدأ بايرن ميونخ بطل دورى أبطال أوروبا فى الموسم الماضى مشواره فى كأس العالم للأندية بمواجهة الأهلى مساء الاثنين المقبل فى دور نصف النهائي، بينما نجح المارد الأحمر فى الوصول لهذا الدور بعد تخطيه فريق الدحيل القطرى فى ربع النهائي بهدف سجله النجم حسين الشحات.   

وشهدت قائمة الفريق البافارى غياب الثنائي ليون جوريتسكا وخافى مارتينيز المصابات بفيروس كورونا المستجد، بينما تواجد جميع نجوم الفريق فى مقدمتهم المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي والحارس العملاق مانويل نوير. 

وكان بايرن ميونخ قد حقق فوزا ثمينا على مضيفه هيرتا برلين بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين، في افتتاح منافسات الجولة العشرين من الدوري الألماني "البوندزليجا"، ليعزز العملاق البافاري صدارته لجدول الترتيب.

سجل هدف بايرن ميونخ الفرنسي كينجسلي كومان في الدقيقة 21 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بصناعة من النجم توماس مولر.

وبتلك النتيجة يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 48 نقطة، بفارق 10 نقاط عن لايبزيج الوصيف، في حين يتواجد فريق هيرتا برلين في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

 

وجاءت قائمة بايرن ميونخ لكأس العالم للأندية على النحو التالى: 

حراسة المرمى: نوير، شنيلر، هوفمان.

الدفاع: سولى، بافارد، ألفونسو ديفيز، بواتينج، لوكاس هرنانديز، ألابا، بونا سار.

الوسط: كيميتش، مارك روكا، توليسو، دانتاس، كومان، موسيالا.

الهجوم: ليفاندوفسكي، جنابري، ساني، دوجلاس كوستا، موتينج، مولر.

قائمة بايرن ميونخ لكأس العالم للاندية
قائمة بايرن ميونخ لكأس العالم للأندية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة