مدرب بالميراس قبل مواجهة تيجريس: نأمل الذهاب بعيدا فى مونديال الأندية

السبت، 06 فبراير 2021 07:55 م
مدرب بالميراس قبل مواجهة تيجريس: نأمل الذهاب بعيدا فى مونديال الأندية أبيل فيريرا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أبيل فيريرا المدير الفني لفريق بالميراس البرازيلي في المؤتمر الصحفي، الخاص بمواجهة فريقه أمام نظيره تيجريس أونال المكسيكي، والمقرر لها في الثامنة من مساء غدا الأحد، على ملعب المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020.

وقال فيريرا فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "وصول بالميراس إلى قبل نهائي مونديال الأندية بعد الفوز بكأس كوبا ليبرتادرويس يثبت أن الفريق يسير بالطريق الصحيح، ولكنني لا أعد جماهير النادى بتحقيق اللقب المونديالي.
 
وأضاف مدرب بالميراس، "نحترم جميع الفرق ونملك الإمكانيات التى من شأنها أن تسمح لنا بالتفوق على أى منافس، معنوياتنا عالية للذهاب بعيداً في هذه المنافسة العالمية".

واختتم فيريرا قائلا، "تيجريس أونال يحظى بدعم كبير من واحدة من أكبر الجامعات في المكسيك، والفريق لديه استثمارات رائعة جدا ونعرف جيدا جودة هذا الفريق، وأهدافنا لن تتغير وطموحاتنا كذلك وستكون المباراة بمثابة تحد كبير بالنسبة لنا".

وكان بالميراس قد حقق لقب كاس ليبرتادوريس يوم 30 يناير الماضي، إثر الفوز القاتل على مواطنه سانتوس بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ماراكانا" الشهير بمدينة ري دي جانيرو ليتأهل للمشاركة في البطولة العالمية.

وحجز تيجريس أونال مقعده في نصف نهائي مونديال الأندية بالفوز على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي 2-1 أول أمس الخميس في دور الثمانية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة