مدير "حياة كريمة": يوضح أهمية الطب البيطرى لاعتماد الأهالى على الثروة الحيوانية

السبت، 06 فبراير 2021 06:43 م
مدير "حياة كريمة": يوضح أهمية الطب البيطرى لاعتماد الأهالى على الثروة الحيوانية الاستماع لشكاوى الأهالى ضمن مبادرة حياة كريمة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور ولاء جاد الكريم، مدير وحدة مبادرة "حياة كريمة" بوزارة التنمية المحلية، أن البنية الأساسية تستحوذ على أكبر الاستثمارات فى مبادرة "حياة كريمة" فى القرى المستهدف تطويرها فى الفترة المقبلة.

أضاف جاد الكريم، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" الذى تقدمه الإعلامية سارة حازم، عبر قناة dmc، أن مبادرة "حياة كريمة" ستولى الطب البيطرى اهتماما كبيرا فى القرى، نظرا لأن الريف يعتمد بشكل كبير على الثروة الحيوانية، كما سيتم الاهتمام بالخدمات الثقافية وإنشاء المجمعات الحرفية لخدمة الأهالى فى الريف المصرى.

وأوضح مدير وحدة مبادرة حياة كريمة بوزارة التنمية المحلية، أن غياب الخدمات فى الريف، أثر بشكل كبير على النمط العمرانى وإهدار الرقعة الزراعية، وستعالج مبادرة "حياة كريمة" هذه الأزمة فى الفترة المقبلة.

وأردف: "الأهالى فى الريف سيحصلون على الخدمات الصحية والتعليمية بشكل أفضل، كما سيتغير شكل الريف المصرى تماما خلال السنوات المقبلة، بعدما كان يعانى من زيادة حدة الفقر والتى وصلت إلى 59% فى الوجه القبلى و30% فى الوجه البحرى".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة