موعد مباراة يوفنتوس ضد روما فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

السبت، 06 فبراير 2021 01:23 م
موعد مباراة يوفنتوس ضد روما فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة يوفنتوس ضد روما
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف يوفنتوس، نظيره روما على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي، فى لقاء صعب للفريقين، ويأمل اليوفى تحقيق الفوز على الذئاب بمباراة اليوم للعودة للمنافسة على صدارة ترتيب الكالتشيو.

موعد مباراة يوفنتوس ضد روما فى الدوري الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة
 

تقام مباراة يوفنتوس ضد روما على ملعب يوفنتوس أرينا، فى السابعة مساء اليوم السبت، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 4

ويحتل روما المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 40 نقطة، بينما يحتل يوفنتوس المركز الرابع برصيد 39 نقطة، فى حين يأتى ميلان فى الصدارة برصيد 46 نقطة.

يوفنتوس ضد روما
 

ويدخل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ورفاقه مباراة اليوم، بكامل قوتهم لتحقيق فوز ثمين على خصم قوى، لخطف 3 نقاط ثمينة، تقربهم من العودة للمنافسة على قمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد تراجعهم للمركز الرابع.

ويخوض يوفنتوس مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيق الفوز على إنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، ليلة الثلاثاء الماضية، بهدفين مقابل هدف، قبل مباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل.

يوفنتوس ضد روما
 

ويعمل اليوفى على استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز على خصمهم الشرس للتقدم فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ومصالحة الجماهير التي تشعر بالغضب بسبب تراجعهم بشكل ملحوظ منذ بداية الموسم.

يوفنتوس ضد روما
 

على الجانب الآخر، يدخل روما مباراة اليوم مستعدا لخصم عنيف، وسيعمل الذئاب على بذل كل جهدهم لاقتناص فوز ثمين يقربهم من مزاحمة إنتر ميلان وميلان فى صراع الصدارة.

ويأمل روما في مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز بمباراة اليوم، بعد فوزه في أخر مباراتين بالدوري الإيطالي على هيلاس فيرونا وسبيزيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة