ريال مدريد يستعد لـ"خيتافى" فى الدورى الإسبانى بعد الفوز على هويسكا.. فيديو

الأحد، 07 فبراير 2021 04:46 م
ريال مدريد يستعد لـ"خيتافى" فى الدورى الإسبانى بعد الفوز على هويسكا.. فيديو جانب من التدريبات
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الصفحة الرسمية لنادى ريال مدريد متابعيها وجمهوها بجانب من استعدادات الفريق الملكي لمباراة خيافي في الدوري الاسباني المقرر لها الثلاثاء المقبل، ونشرت الصفحة الرسمية بموقع إنستجرام جانبا من تدريبات الفريق.

 

وارتقى فريق ريال مدريد لوصافة ترتيب الدوري الاسباني بعدما حقق فوزا صعبا على مضيفه فريق هويسكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "الكورزا"، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني، حيث استعاد الملكى انتصاراته بعد الخسارة أمام ليفانتي في الجولة الماضية.

في الشوط الثاني، فاجأ هويسكا فريق ريال مدريد بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 48 عبر اللاعب خافي جالان بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

Photo shared by Real Madrid C.F.
 
ثثث
 

واستطاع الفريق الملكي تسجيل هدف التعادل عن طريق رافائيل فاران في الدقيقة 55، من ضربة رأس، عقب متابعته لتسديدة كريم بنزيما من ركلة حؤة مباشرة، والتي ارتدت من العارضة، وفي الدقيقة 84 يعود المدافع الفرنسي ويسجل هدف ريال مدريد الثاني ليفوز بالمباراة 2-1.

وبتلك النتيجة يحتل ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 43 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما يتذيل هويسكا جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة