شيويتيل إيجيوفور بطل The Man Who Fell to Earth على باراماونت +

الأحد، 07 فبراير 2021 06:00 م
شيويتيل إيجيوفور بطل The Man Who Fell to Earth على باراماونت + شيويتيل إيجيوفور
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة Paramount، أن الممثل شيويتيل إيجيوفور، سيلعب دور البطولة في السلسلة الجديدة The Man Who Fell to Earth، التي ستطرح على  باراماونت +، استنادًا إلى رواية والتر تيفيس التي تحمل الاسم نفسه، وإلى الفيلم الذى طرح في عام 1976، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

سيدور مسلسل The Man Who Fell to Earth، حول شخصية غريبة جديدة يصل إلى الأرض، وتضطر مواجهة التطور البشري، وبالتالي يجب أن يواجه ماضيه لتحديد مستقبلنا.

قال Alex Kurtzman وJenny Lumet ، المشاركين في المسلسل والمنتجين التنفيذيين: "إن مسيرة Chiwetel Ejiofor على المسرح والسينما مذهلة في شجاعته والتزامه وجودته، وهو كل شيء يمكن أن نتخيله ومليون شيء لا نستطيع، لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة ".

اشتهر الممثل والكاتب والمخرج شيويتيل إيجيوفور بتصويره لسولومون نورثوب في فيلم "12 Years a Slave"، والذي حصل على ترشيحات لجائزة الأوسكار وجائزة جولدن جلوب، إلى جانب جائزة BAFTA لأفضل ممثل، كما كتب وأخرج وظهر في فيلم Netflix لعام 2019 The Boy Who Harnessed The Wind وهو معروف أيضًا بإعماله المختلفة مثل "Dirty Pretty Things" و "Kinky Boots" و "The Martian" و "Doctor Strange "،" American Gangster "، كما يعتبر Ejiofor أيضًا أحد الممثلين المسرحيين الرائدين في جيله، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة