ليفربول ضد مان سيتي.. كلوب مستسلما: هدفنا إنهاء الموسم في المربع الذهبي

الأحد، 07 فبراير 2021 09:12 م
ليفربول ضد مان سيتي.. كلوب مستسلما: هدفنا إنهاء الموسم في المربع الذهبي كلوب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن هدفه الآن هو انهاء البريميرليج ضمن المربع الذهبي، وذلك بعد الخسارة القاسية أمام مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة النارية التى جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز فى قمة منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

وقال كلوب في تصريحات عقب نهاية اللقاء: "أؤكد لكم، هدفنا الان هو التوب 4 فقط، نعم لم يكن يومنا لكن أعجبني الأداء بمعظم الجوانب، أعجبني ذلك حقاً، لعبنا بشكل جيد بالشوط الأول وكنا متنافسين".

وتابع قائلا: "الهدف الرئيسي الآن هو الوصول إلى أحد المراكز الأربعة في نهاية الموسم، هذا هو هدفنا الرئيسي هذا واضح، هناك ما يكفي من المباريات لضمان ذلك ولكن علينا الفوز في المباريات".

وواصل: "لقد منحنا مانشستر سيتي فرصة كبيرة اليوم، لقد ارتكبنا خطاين كبيرين هذا واضح للجميع".
 
وأكمل: "بالشوط الثاني السيتي غير أسلوبه ولم نقدم تغييرات كافية، منحنا السيتي العديد والعديد من الفرص"ارتكبنا خطئين جسيمين جداً، هذا واضح وحصل على مرآى الجميع".

وأكمل كلوب: "لو لعبنا مبارياتنا السابقة مثلما لعبنا اليوم فلم لنكن بعيدين جداً عن السيتي، أعجبني الأداء ببعض الأجزاء".

وعن الحارس أليسون بيكر، قال :"أليسون؟ بالحقيقة لم يكن هنالك الكثير من اللاعبين حوله خاصة بالحالة الاولى، خطأ أليسون الثاني لا يمكنني تفسيره، ربما كانت قدماه باردتان".

ستكون لدينا خطة مختلفة لمباراة ليستر، إذا لعبنا على فترات طويلة كما لعبنا اليوم، فسوف نفوز بالمباريات".

وأحرز النجم المصرى محمد صلاح أول أهداف ليفربول في الدقيقة 63 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، ليعزز صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، برصيد 16 هدفاً.

وكان إلكاي جوندوجان قد افتتح التهديف لصالح مانشستر سيتى فى الدقيقة 49 من زمن المباراة، ثم أضاف الثانى في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وأضاف رحيم سترلينج ثالث أهداف مانشستر سيتى في الدقيقة 76 من زمن المباراة بعد خطأ دفاعى فادح من الحارس أليسون بيكر، واختتم فيل فودين رباعية السيتيزنز في الدقيقة 83 من عمر اللقاء عن طريق تسديدة صاروخية رائعة.

وأهدر جوندوجان لاعب فريق مانشستر سيتى ركلة جزاء بالدقيقة 37 من زمن المباراة، حيث سدد لاعب السيتيزنز الكرة بعيدًا عن المرمى.

بهذه النتيجة، يعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، ليوسع الفارق إلى 5 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف، فيما يتواجد ليفربول بطل الدوري الموسم الماضى في المركز الرابع برصيد 40 نقطة بفارق 10 نقاط خلف السيتيزنز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة