أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد مان سيتي فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

الأحد، 07 فبراير 2021 08:39 م
ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد مان سيتي فى الدوري الإنجليزي.. فيديو محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، هزيمة ساحقة أمام ضيفه مانشستر سيتى، بنتيجة 4-1، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى قمة منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

اهداف ليفربول ضد مان سيتي

افتتح إلكاي جوندوجان التهديف لصالح مانشستر سيتى في الدقيقة 49 من زمن المباراة، ثم أضاف الثانى في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، ثم أحرز النجم المصرى محمد صلاح أول أهداف ليفربول في الدقيقة 63 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، ليعزز صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، برصيد 16 هدفاً.

وأضاف رحيم سترلينج ثالث أهداف مانشستر سيتى في الدقيقة 76 من زمن المباراة بعد خطأ دفاعى فادح من الحارس أليسون بيكر، واختتم فيل فودين رباعية السيتيزنز في الدقيقة 83 من عمر اللقاء عن طريق تسديدة صاروخية رائعة.

وأهدر جوندوجان لاعب فريق مانشستر سيتى ركلة جزاء بالدقيقة 37 من زمن المباراة، حيث سدد لاعب السيتيزنز الكرة بعيدًا عن المرمى.

ليفربول ضد مان سيتي

بهذه النتيجة، يعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، ليوسع الفارق إلى 5 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف، فيما يتواجد ليفربول بطل الدوري الموسم الماضى في المركز الرابع برصيد 40 نقطة بفارق 10 نقاط خلف السيتيزنز.

وواصل مان سيتي سلسلة الانتصارات التي حققها آخر 14 مباراة خاضها في مختلف البطولات، والتي بدأت بعد التعادل الأخير ضد وست بروميتش ألبيون بهدف لكل منهما، في منتصف ديسمبر الماضى بالجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي.

ليفربول ضد مان سيتي

تشكيل مانشستر سيتى ضد ليفربول: حراسة المرمى: إيدرسون / خط الدفاع: زينشينكو، جون ستونز، روبن دياز، جواو كانسيلو / خط الوسط: رودريجو، بيرناردو سيلفا، إلكاي جوندوجان / خط الهجوم: رحيم سترلينج، رياض محرز، فيل فودين.

تشكيل ليفربول ضد مان سيتي: حراسة المرمى: أليسون بيكر / خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد، جوردان هندرسون، آندي روبرتسون، فابينيو / خط الوسط: جورجينيو فينالدوم، تياجو ألكانتارا، جونز / خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة