أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

الأهلى والطموح المشروع بمونديال الأندية

الإثنين، 08 فبراير 2021 08:33 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لاعبو النادى الأهلى يدخلون مواجهة بايرن ميونيخ الألمانى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية، الليلة بطموحات تحقيق الإنجاز بالمونديال، نجوم القلعة الحمراء يمتلكون مهارات تجعلهم قادرين على تحقيق الإنجاز فى مونديال الأندية وإسعاد الجماهير المصرية.
 
نجوم الأهلي لديهم القدرة على التغريد في كأس العالم للأندية اليوم وتحقيق نتيجة إيجابية أمام عملاق أوروبا والوصول لأبعد نقطة في المونديال، فمن حق الجماهير الحمراء أن تحلم بفوز المارد الأحمر على بايرن ميونيخ، بل تتويج الأهلى بالمونديال وهذا طموح مشروع، لأن الجماهير لديهم ثقة دائما في لاعبى القلعة الحمراء.
 
والكل يعلم أن ثقة الجماهير في لاعبى الأهلى لم تأت من فراغ، لأن نجوم القلعة الحمراء على مدار التاريخ دائما يزرعون هذه الثقة داخل عقل الجماهير، لأن كل أجيال المارد الأحمر يثبتون أنهم على قدر كافٍ من المسئولية.
 
لابد أن يحلم لاعبو الأهلى، وتحويل الحلم إلى حقيقة داخل الملعب، لأنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم كل شيء وارد، ويكفيهم أنهم قدموا أجواء رائعة في قطر، وأنهم دائماً في تطور، لذلك يجب عليهم أن يستمتعوا أمام البايرن حتى تستمتع الجماهير بالمباراة.
 
والحقيقة أن اللاعب المصرى بشكل عام حينما يلعب تحت ضغط يكون على قدر كبير من المسئولية والتاريخ دائما يثبت ذلك، واليوم أثق تماما في قدرة لاعبى الأهلى على تحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية، وأيا كانت النتيجة يجب أن يفخروا بما قدموه ويعلموا أنهم أبطال وأن الجماهير فخورة بهم.
 
وأخيرا.. أكرر مطالبتى للجماهير المصرية المقيمة فى قطر بعيدا عن انتمائهم الكروى أن يدعموا لاعبى الأهلى فى مواجهة بايرن ميونخ، وأن يظلوا يشجعوا لاعبى المارد الأحمر حتى آخر دقيقة بالمباراة، كما أطالب من جماهير القلعة الحمراء تنظيم استقبال يليق بلاعبى الأهلى وبما قدموه.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة